يحتل بيبر أول مركزين في القائمة

احتل المغني الكندي الشاب جاستين بيبر المركزين الأول والثاني في قائمة الأغاني الأكثر مبيعا في السوق البريطانية، وذلك للمرة السابعة في عام واحد.

واحتفظت أغنيته (كولد ووتر) Cold Water، التي يؤديها بالتعاون مع فرقة (ميجور ليزر) Major Lazer، بالمركز الأول للأسبوع الثالث على التوالي.

بينما احتلت أغنيته (ليت مي لوف يو) Let Me Love You، التي يؤديها بالتعاون مع الفنان دي جي سنيك، المركز الثاني.

ولم يحقق أي مغني هذا الانجاز منذ عام 1985 عندما احتلت المغنية الأمريكية مادونا المركز الأولين في القائمة بأغنيتيها (ذا غروف) The Groove و(هوليداي) Holiday.

وتصدرت فرقة (بلومسز) لموسيقى الإيندي بوب قائمة الألبومات الأكثر مبيعا.

وتشكلت هذه الفرقة في عام 2013، واحتلت المركز الرابع في مسابقة (ساوند) التي نظمتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في عام 2016.

وتفوقت مبيعات ألبوم الفرقة بـ9500 نسخة عن أقرب المنافسين، وهو ألبوم المغني غيغز.

فرقة بلوسمز تصدرت قائمة الألبومات

يأتي هذا في الوقت الذي تراجع ألبوم فرقة (فيولا بيتش) Viola Beach، الذي صدر بعد تفككها، من المركز الأول الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع.

وحققت فرقة (وايلد بيستس) Wild Beasts لموسيقى الإندي روك، المركز التاسع بألبومها (بوي كينغ) Boy King، بينما جاءت فرقة (موز بلود) Moose Blood في المركز العاشر في أول ظهور لها في المراكز الأربعين الأولى.

هذا بينما جاءت التسجيلات النهائية للمغني الأمريكي الراحل إلفيس بريسلي، التي تم جمعها في ألبوم (واي داون إن جانغل رووم) Way Down In Jungle Room، في المركز 16.

وتراجع ألبوم (ميجور كي) للمنتج الأمريكي دي جي خالد إلى المركز 27، بعد أن كان في المركز السابع الأسبوع الماضي.