إيلاف من بيروت: تتواصل عمليات تصوير المسلسل العربي المشترك الجديد بعنوان "جنون الشهرة" الذي يتولى السيد محمد أمين إنتاجه، فيما يخرجه كارو أراراد، علماً أن النص قد وضعه الكاتب السوري هاني السعدي.

أمين
وفي تصريحاتٍ خاصة، أكد المنتج محمد أمين أن مسلسله يرصد عالم الفنانين وحياتهم الخاصة والعامة على حدٍ سواء، ويركِّز على الشهرة وجنونها لديهم، ويبرز السلبي والإيجابي في وسطهم، دون انحياز لهم أو انقضاضٍ عليهم. وقال: "يتناول المسلسل مجتمع الوسط الفني بكل ما فيه من سلبي وإيجابي، وتتركز القصة عند صراع الشهرة، سواء لدى المشاهير فعلا أو لدى المغمورين الذين يطفون على السطح في غالب الأحيان ويظنون أنهم باتوا مشاهير".

وتابع المنتج: "نصور في المسلسل حالة الصراع الداخلي الذي يعيشه الفنان في غالب الأحيان بين الحفاظ على الحياة الخاصة له أو التخلي عنها لصالح بقائه مشهورا، لكن ومع تبيان للحالة الإنسانية التي يعيشها الفنانون في مجتمعنا والتي لا تُخفى على أحد". وأكد ان التصوير سيجري في عدة بلدان عربية حيث انتهى المخرج من تصوير مرحلة الأردن، وتم الانتقال إلى القاهرة كمرحلة ثانية.

نجوم
ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن في العالم العربي ومن عدة بلدان منهم طلعت زكريا، عفاف شعيب، صفاء سلطا،ن، اللبنانية مروة، سميرة صدقي، حامد مرزوق، محمد نجاتي، نرمين ماهر، رامي وحيد، لونا بشارة، محمد نجاتي وجيني إسبر، فضلاً عن نجوم سورية مثل محمد خيبر الجراح، آندريه اسكاف، نزار أبو حجر، رهف الرحبي وخالد القيش وآخرين.

هذا وأكد المنتج على أهمية خروج العمل بالصورة المطلوبة ليحقق الهدف المنشود منه، منوهاً أن العمل يريد تسليط الضوء على حياة فئة مهمة جداً في المجتمع، دون أن يكون من وراء ذلك أية مآرب أو أهداف بعيدة عن الغاية السامية التي أعلن عنها.