"إيلاف" من بيروت: تفاعل الجمهور مع عفوية الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي رقصت بتلقائية على أنغام أغنية Despacito الشهيرة في أحد المراكز التجارية في مدينة دبي الإماراتية حيث كانت هناك في موعد مع الجمهور الذي شاركها اللحظات العفوية السعيدة.

وفيما تناقل الجمهور الفيديو التي تظهر فيه رقصتها عبر تطبيق "إنستغرام"، عبّر معظم المتابعين عن إعجابهم بأدائها الظريف ولباسها الـ jumpsuit الذي ظهرت فيه بكامل رشاقتها وأناقتها لهذه المناسبة.

#نادين_نسيب_نجيم ????????نظرات غدير السلطان التعجييبيه تمثلني????☝????>> @loondon_sweet “ حلويات ام نايف ???????????????????????????? @loondon_sweet @loondon_sweet @loondon_sweet سنابهم???????????????? ‏loondon_sweet رقم الفون للطلب???? ٩٤٠٩٥٩٠٨- ٥٠٢٩١٦٣٨ " " حسابي الاحتياطي???????????????? " @bee4andafter_kw1 " " #بيفور#بيفور_اند_افتر#بيفور_اند_افتر_كويت#بيفور_الكويت#مشاهير#مشاهير_العرب#فله#وناسه#عبط#الكويت#السعودية#قطر#الامارات#البحرين#عمان#العراق#الاردن#سناب#سنابات#بيفور_السعودية#بيفور_اليمن#احلام_الشامسي#حليمة_بولند#نوال_الكويتيه#المودل_روز#روان_بن_حسين#مريم_بن_حسين #explorel

A post shared by Bee4andafter_kw ???????? (@bee4andafter_kw) on