: آخر تحديث

سما المصري: تعمّدتُ الغياب عن مهرجان القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة سما المصري أنها تعمّدت الغياب عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39 والتي أقيمت مساء أمس، مؤكدة على أن غيابها جاء لإتاحة الفرصة للنجوم وتسليط الضوء عليهم بعدما تسبب حضورها في العام الماضي بجذب الأضواء لها بشكلٍ أكبر من غيرها من المشاركين.

وأكدت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها رفضت الحصول على دعوة خاصة بحفل الإفتتاح كما حصلت عليها في العام الماضي لترك المساحة لغيرها من الفنانين للسير على السجادة الحمراء والتقاط الصور التذكارية. مشيرةً إلى أنها شعرت بالضيق بسبب القرار الخاص بمنع الفضائيات من التسجيل مع الفنانين على السجادة الحمراء والذي أفقد حفل الإفتتاح جزءاً من بريقه باعتبار أن هذا التقليد كان أحد مميزاته.
وأشارت إلى أنها لا تعتزم حضور حفل الختام، لكنها ربما ستحضر بعض الفاعليات خلال الأيام المقبلة. إذ اتيح لها الوقت، ولم يكن لديها ارتباطات أخرى.

تجدر الإشارة إلى إن إدارة المهرجان قد تعهدت بعدم دعوتها والفنانات المثيرات للجدل وإحكام توجيه الدعوات المخصصة للفنانين بعد الجدل الذي أثارته سما في العام الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..