"إيلاف" من بيروت:  فازت الروسية بولينا بوغوسيفيتش البالغة من العمر 14 عاماً في الدورة الـ15 لمسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" في نسختها المخصصة للأطفال(Junior Eurovision Song Contest). وذلك في السهرة الختامية التي استضافتها الإذاعة العامة لجورجيا ونظمها الاتحاد الإذاعي الأوروبي، وتم بثها مباشرة من قصر الألعاب الأوليمبية في تبليسي. 

وفازت "بوغوسيفيتش" بـ 188 نقطة من الخبير الدولي وحكام مسابقة الأطفال بالإضافة إلى نتيجة التصويت عبر الإنترنت بعدما أدت أغنية "Wings" باللغتين الروسية والانجليزية.

وحصل على المركز الثاني الجورجي غريغول كيبشيدزه بـ185 نقطة مع أغنية Voice Of A Heart، وحلّت الأسترالية إيزابيلا كلارك، في المركز الثالث ب 172 نقطة لأغنيتها Seak up. 

يشار إلى أن روسيا فازت في هذه المسابقة للأطفال مرةً واحدة سابقاً في العام 2006. كما فاز المغنّي الروسي ديما بيلان باللقب في نسخة المسابقة المخصصة للبالغين في العام 2008. علماً أنه بموجب قانون المسابقة، الذي يمنح شرف تنظيم الدورة التالية للبلد الحاصل على اللقب، ستستقبل روسيا هذه المسابقة في العام 2018 . 
هذا وتحدثت الفائزة بمؤتمرٍ صحفي بعد تتويجها باللقب، فيما نشرت الصفحة الرسمية للمسابقة على "تويتر" رسالة صوتية منها نرفقها بالرابط التالي: