: آخر تحديث

حضور فني في عزاء شادية

"إيلاف" من القاهرة: شهد عزاء الفنانة الراحلة شادية حضور عدد كبير من نجوم الفن أمس حيث تلقت أسرتها العزاء داخل مسجد المشير بضاحية التجمع.

وكان من بين الحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، نقيب الممثلين، اشرف زكي، نقيب الموسيقيين هاني شاكر، نجوى فؤاد، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، محمد هنيدي، أحمد صيام، ورئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

كما حرص على الحضور أيضاً كلاً من شريهان، ونبيلة عبيد التي انهارت بالبكاء، وكذلك الفنانة لبنى عبد العزيز، فيما ارسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس برقية عزاء لأسرة الفنانة الراحلة حيث تواجد وفد من السفارة الفلسطينية بالقاهرة.

ومن الفنانين الذين تواجدوا في العزاء لفترة طويلة الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، يسرا، والهام شاهين حيث حرصن على البقاء لفترة طويلة.

كما تواجد كل من نبيل الحلفاوي، الكابتن أحمد شوبير، بشرى، عمر السعيد، المنتج القدير سمير خفاجه، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مكرم محمد أحمد، محمد التاجي، شهيرة، الإعلامي وائل الإبراشي، وسميحة أيوب.

 

تصوير شريف عبد ربه


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه