قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنانون محمد عبده، رابح صقر وماجد المهندس حفلاً حاشداً من تنظيم شركة "روتانا" في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة " الجوهرة"، وذلك بإشراف وحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي.

وشهد الحفل تفاعلاً جماهيرياً كبيراً فيما كانت البداية مع "عبده" بأغنية "صوتك يناديني"، وأتبعها بجملة أغاني وهي "أنت وينك – هيا معي – يا راحلة – والله عليها عودة – ارفض المسافة – أشوفك كل يوم وأروح – أختلفنا مين يحب الثاني أكثر" وأختتمها بالأغنية الوطنية فوق هام السحب بتفاعلٍ جماهيري صاخب لدرجة أن "فنان العرب" قد رمى عقاله للجمهور تأكيداً على المحبة الكبيرة بين الطرفين.


ثم جاء دور " صقر" الذي قوبل بحفاوة مماثلة مع أغانيه بدءاً بـ"أوجه المعنى" ثم "باين عليك اليوم زعلان مني " و" طلابك واجد " بعدما وجه إليهم كلمة مقتضبة عبر فيها عن سعادته بغنائه في وطنه وبين إخوانه المواطنين وقال "لا تجعلوني أبكي"، ثم أكمل وصلته الغنائية بأغنية "من كبرها " و" مغرورة " وعزف على آلة العود الذي يجيده بإتقان وغنى " شاب الشعر " إلى جانب عدد من الوصلات الغنائية القديمة.

وأختتم "المهندس" هذه الأمسية بأعماله الغنائية وسط تفاعل جماهيري بدأ منذ صعوده المسرح وعبر أغنياته " على مودك – آخ قلبي – سامحت جرحك وموال كون يمك .... إلى أن غنى الأغنية الوطنية " الله يعز الدار ".

الجدير بالذكر أن المذيعين الشباب خالد عبد العزيز ويزيد الراجحي من راديو روتانا أف أم قدما الحفل بأسلوب مميز، علماً أن الحفل تم تصويره بقيادة المخرج أحمد الدوغجي وسيُعرَض لاحقاً على قنوات روتانا.