"إيلاف" من بيروت: عاد فريق البيتلز (The Beatles) إلى صدارة قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات مبيعاً بإعادة إصدار ألبوم "Sgt. Pepper's" بمناسبة مرور 50 عاماً على صدوره، وذلك وفقا لبيانات شبكة "Nelson sound scan" لتتبع أرقام مبيعات الألبومات في الولايات المتحدة وكندا. حيث باعت النسخة الجديدة للألبوم الذي صدر في العام 1967 أكثر من 75 ألف نسخة خلال الأسبوع ليحتل المركز الثالث على قائمة بيلبورد 200.

وأضح القيمون على "بيلبورد" أن هذا كان أعلى مركز يحتله فريق البيتلز في قائمتها منذ نحو 16 عاماً. إلا أنه مع ذلك لم يخطف الأضواء من بريسون تيلزر (Bryson Tiller)الذي احتل ألبومه"True to self" المركز الأول بمبيعات بلغت 106 آلاف وحدة في أسبوعه الأول.

واحتفظ ألبوم "damn" لمغني الراب كندريك لامار بالمركز الثاني بمبيعات بلغت 84 ألف وحدة في سابع أسبوع منذ طرحه. علماً أن قائمة بيلبورد 200 تحصي عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني بمعدل عشر أغان تعادل ألبوما واحداً، والاستماع المباشر على الإنترنت بمعدل 1500 استماع يعادل ألبوماً.

يذكر أنه في قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، حافظت أغنية "Despacito"- للويس فونسي من بويرتوريكو والتي يظهر فيها جاستن بيبر- على المركز الأول للأسبوع الرابع بمبيعات بلغت 184 ألف نسخة.