: آخر تحديث
وسط مفاجآت تخللت السهرة

ميشال فاضل يتألق بحفله في أعياد بيروت مع Gipsy Kings

"إيلاف" من بيروت: ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت للعام 2018، إجتمع محبو الموسيقى الراقية في أمسيةٍ فنية أحياها المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل بمشاركة فريق الـ Gipsy Kings  العالمي وبينهم الفنان الكبير Andre Reyes.

بدأ الحفل مع "فاضل" بنكهةٍ شرقية أصيلة قدّم خلالها مزيجاً من المقطوعات الموسيقية على آلة البيانو برفقة فرقة موسيقية ضخمة، فعزف من ألحان عمالقة الموسيقى العربية مثل  انت عمري لموسيقار الجيل محمد عبد الوهاب، طلو حبابنا، عاشقة الورد، نقيلي أحلى زهرة، راجع يتعمر لبنان، وحلوي ويا نيالها للراحل الكبير زكي ناصيف، جايبلي سلام، سنفريان للراحل القدير فيلمون وهبة، بتونّس بيك للملحن القدير صلاح الشرنوبي، رقصني دخلك للموسيقار الياس الرحباني. 

وفاجأ الحضور في أعياد بيروت مقدّما لهم هديّة غير متوقّعة بحضور الموسيقي العالمي المعروف Raoul Di Blasio كضيف شرف، فدعاه لمشاركته المسرح وقدّم معه معزوفةً خاصة من توقيعهما، ليرحّب بعدها بفريق الـ Gipsy Kings العالمي وخصّ بالترحيب الفنان الكبير Andre Reyes ليأخد الحفل طابعا عالميا مع معزوفات مزجت بين روح الشرق وفن الغرب في توليفةٍ فريدة. 
وتقاسم فاضل المسرح مع الفريق العالمي بين "Bamboleo"، "Hotel California" ، "Jobi Joba" ، "My Way"، "A TU VERRAS" ، "Volare" وغيرهم. كما أطلّت الفنانة اللبنانية الشابة عزيزة لتقدّم مع المجموعة أغنية "Bella Ciao". 

يشار إلى أن الختام سيكون مع الفنانة إليسا مساء الجمعة 10 آب الجاري. علماً أن مهرجان أعياد بيروت من انتاج  2U2C، Star System و Production Factory .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه