: آخر تحديث
والدها يبكي دفاعاً عنها

حلا شيحة: خلعتُ الحجاب في كندا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة حلا شيحة أن علاقتها مع زوجها جيدة، وهي تتواصل معه بشكلٍ يومي رغم تواجدها في القاهرة خلال الفترة الحالية بحكم مدارس أبنائها، بينما تسافر دورياً لمقابلة زوجها في كندا. مشيرةً إلى أنها خلعت الحجاب منذ فترة في كندا، وسبقته بخلع النقاب الذي لم تكن ترتديه كثيراً نظراً لعدم ملائمته للمكان.

وأضافت في مداخلةٍ هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "العاشرة مساءً، أن زوجها نفى لها ما نقله عنه الداعية محمد الصاوي في مقطع فيديو. معتبرة أن الطريقة التي تحدث بها تحمل انتهاكاً لخصوصية الحديث. لافتة إلى أنها ليست على علاقة بإبنة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، ولم تقابلها سوى في مدرسة أبنائها التي تمتلكها. مؤكدة على أنها لا تنتمي ولا تتصل بإي جماعة.

وأكدت أنها ترغب بالعودة لتقديم الفن الهادف، وتثق في قدرتها على تقديم الأعمال الجيدة. وقالت أنها افتقدت الفن والتمثيل ولم يكن لديها خلال سنوات الاعتزال أصدقاء مقربين، بل عاشت خلال تلك الفترة حياة هادئة.
وأبدت تفهمها للفتيات اللاتي كن يرغبن في بقائها محجبة، لكنها تعتبر أن كل شخصٍ يعيش مراحل مختلفة في حياته ويتعلم من تجاربه. لافتة إلى أن ما تعلمته خلال السنوات الماضية سيبقى بداخلها، مشيرة إلى أن الدعوة بالحسنى هي التي تساعد في ايصال المعلومة والإقناع وليس النقد المتطرف الذي لا يفيد.
وأشارت إلى أن الأراء المتشددة شابها الفكر التكفيري كما لو كانت قد خرجت عن الدين. ووجهت الشكر لكل الفنانين الذين دعموها وتحدثوا عنها بشكلٍ إيجابي وبخاصة المخرج مجدي أحمد علي.


والدها يبكي على الهواء:
هذا وبكى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، مدافعاً عنها خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم". حيث قال أن ابنته اتخذت قرارها دون تدخل عائلتها. وهي على تواصل مع عدد من المنتجين المحترمين، وتريد أن تقدِّم عملاً محترماً تعود به إلى الشاشة ولجمهورها المتشوِّق لها بعد غيابها لمدة 12 عاماً
وإذ أكد أنها بحالةٍ معنوية جيدة بعد خلع الحجاب، أضاف: "لن نلتفت لكل المهاترات ممن يريدون تهديم صورتها. فما فعلته ابنتي ليس بجريمة، والدين أوسع من ذلك". وختم مشدداً على أنها ليست على علاقة بابنة عضو جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر ".



عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. حلا شيحه وخلع الحجاب
د.عبد الجبار العبيدي - GMT الإثنين 13 أغسطس 2018 03:33
الكلمة الصادقة أمانة..والصحيفة راعية لها..لماذا امتنعتم عن نشر الكلمة.نحن لم نشتم احد ..بل قلنا رأينا والرأي والرأي الاخر محفوظ في القرآن ( لكم دينكم ولي دين) والا لا تنشر الاستفتاء..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه