: آخر تحديث

ألبوم رامي عياش بتوقيع مزيكا

"إيلاف" من القاهرة: يُطلِق الفنان اللبناني رامي عياش ألبومه الجديد مع شركة مزيكا التي يمتلكها المنتج محسن جابر في أول تعاون بينهما. حيث تم الإعلان عن التعاقد على إنتاجه وتوزيعه بمؤتمرٍ صحافي أُقيم بهذه المناسبة في مقر الشركة.
وعبّر "عياش" عن سعادته بالتعاون مع الشركة باعتبارها صاحبة التاريخ الطويل في التعامل مع كبار النجوم. مشيراً إلى أنه انضم إليها بدون شروط أي قيود ولم يدقق بتفاصيل التعاقد، مبدياً سعادته بالتعاون مع المنتج محسن جابر الذي يتمتع بسمعة جيدة في الوسط الفني.

وأعلن أن البومه الجديد سيضم 10 أغنيات جديدة يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم عزيز الشافعي وتوما وعمرو الشاذلي، فيما سيقوم بإحياء حفل كبير بالساحل الشمالي مساء غد الخميس بأحد أماكن السهر الشهيرة.

جابر
من جهته، قال المنتج محسن جابر أن التعاون مع "عياش" يأتي في إطار سياسة الشركة بالتعاون مع النجوم أصحاب المواهب الغنائية. مؤكداً على أنه كان يتمنى التعاون معه من فترة طويلة، لأن موهبته فرضت نفسها على الجمهور.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..