: آخر تحديث
خلال إطلالتها في برنامجه الجديد

عفاف شعيب تكشف سراً مع عمرو أديب

"إيلاف" من القاهرة: كشفت الفنانة عفاف شعيب خلال إطلالتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" سراً عن مشاركتها بمسلسل "رأفت الهجان" الشهير الذي قدمت فيه دوراً صغيراً منذ قرابة الـ 20 سنة. حيث أخبرته بأنها رفضت هذا الدور لصغر مساحته. مشيرةً إلى أنها قدمت فيه جملةً واحدة في الحلقة الأولى، وغابت على مدار خمسة من حلقاته الأولى، وكانت تعتبره بمثابة الكومبارس. لكنها تلقت اتصالاً ملزماً من وزير الإعلام آنذاك صفوت الشريف الذي أمرها  بتنفيذ الدور قبل أن يغلق الخط دون سماع رأيها.

وشرحت أنها بعدما اعتذرت من مؤلف المسلسل صالح مرسي عن تقديم الدور وأصرّت على رفضه، تلقت في اليوم التالي اتصالاً في منزلها من "الشريف"الذي خاطبها بحدة، سائلاً: "يعني إيه مش هتعملي الدور؟"، فأجابته بأن الدور صغير. لكنه أردف قائلاً: "عفاف هانم بلاش الغرور وبلاش الكبرياء، فيه فنان كبير وفنان صغير، هتعملي الدور". وأغلق الهاتف دون انتظار ردها.
وأضافت موضحة أن اتصاله أصابها بالرعب من أمر الوزير، الذي كلَّفها بأداء الدور دون نقاش. فاضطرت لتقديمه مرغمة تفادياً للعواقب.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. نادين لبكي: مراكش كانت فأل خير عليَ
  2. الفيلم النمساوي
  3. مونيكا بيلوتشي تُسحر جمهور ساحة جامع الفنا بمراكش

فيديو

نادر الأتات: جديدي رومانسيّ والتعاون مستمرّ مع راغب علامة وعاصي الحلّاني
المزيد..
في ترفيه