"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة رانيا يوسف أنها تعيش حياتها بشكلٍ طبيعي بعد انفصالها عن زوجها قبل أكثر من ثلاثة أشهر. مؤكدة على أنها لم تدخل بحالة اكتئاب مطلقاً بعد الطلاق.
وأضافت في تصريح لـ"إيلاف" أنها تعتبر&مسألة الطلاق أمراً شخصياً ولا تود الحديث عن أسباب أو تفاصيل خاصة& للإعلام. خاصةً أنها ترتبط بعلاقة جيدة مع طليقها، مشيرةً إلى أن&استمرار الحياة الزوجية قسمة ونصيب.

وشددت أن الإنسان الصادق بمشاعره&يصعب عليه أن يعيش قصة حب فور انفصاله. وبالتالي لا يمكن أن نتطرق للحديث عن امكانية بناء علاقة حب&جديدة في الوقت الحالي، وقالت أتها تستمع بحياتها وتعيش بشكلٍ طبيعي دون مشاكل.

وأكدت على أنها كانت حريصة على حضور الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث شاهدت&عدة أفلام ضمن الفعاليات لاهتمامها بالسينما، وباعتبار المهرجان فرصة جيدة لمتابعة هذه الأعمال، خاصةً وأنها لم تكن مرتبطة بمواعيد تصوير خلال تلك الفترة.

وحول الجدل الذي صاحب فيديو الرقص الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"،أكدت أن التعليقات عليه لم تُغضبها. لافتة إلى&أنها لا تُحبّذ مشاركة كل تفاصيل حياتها الخاصة على مواقع التواصل لتُبقي دائماً جانباً من الخصوصية&في حياتها.