"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الإعلامية ناردين فرج أن الفنانة اليسا تُعتبَر نموذجاً للالتزام والحب في العمل. مشيرةً إلى أنها طوال فترة عملهما سوياً في الموسم الاخير من برنامج The Voice كانت&أول المتواجدين في الاستوديو. وهي تصل قبل نحو 6 ساعات من الهواء للتحضير للبرنامج ولم يشعر أي من العاملين بالبرنامج بأنها تعاني من المرض.

وأضافت ناردين في تصريح لـ"إيلاف" أنها فوجئت بإعلان&تعافيها من سرطان الثدي، بالرغم من عملهما سوياً في البرنامج وعدم ملاحظتها أي شئ غير طبيعي عليها في العمل مؤكدة على أن فريق اليسا في البرنامج كانوا يقضون معها ساعات طويلة ليس يوم العرض المباشر فقط بل على مدار الأسبوع.
ورأت أن هذه الفنانة قد&قدمت نموذجاً للمرأة القوية القادرة على مواجهة الصعوبات والتغلّب عليها، معربة عن سعادتها بنجاحها في التعافي من المرض بشكلٍ كامل وتقديمها لنموذج تحتذي&به المرأة العربية.

وأشارت إلى أن The Voice من أهم برامج اكتشاف المواهب بالوطن العربي ونجح في موسمه الاخير بالظهور بشكل قوي لافتة إلى أن تغييرات أعضاء لجنة التحكيم كانت من نجوم ناجحين لزملاء لهم ناجحين أيضا ولهم شعبية في الوطن العربي. وهو ما يحدث في النسخة الاميركية من The Voice التي تتابعها ويكون بها أعضاء ثابتين لا يتغيرون وأعضاء متغيرين.

وأكدت أنها تعتبر اشتراكها في تقديم برنامجي The Voice و The Voice Kids محطة مهمة في مسيرتها الإعلامية خاصةً وأنهما من أكثر البرامج مشاهدةً في الوطن العربي، لافتة إلى أن النسخة المخصصة للأطفال هي الأكثر مشاهدةً على الإطلاق بين برامج المواهب المختلفة.

وتحدثت "فرج" عن كواليس التعامل مع الأطفال الذين أكدت تلقيهم لجلسات تأهيلية لهم لتقبلهم النتيجة والتأكيد على أنهم ليسوا في سباق. مشيرةً إلى أن الطفل يجب أن يكون مؤهلاً&نفسياً حتى لا يتسبب الموضوع بأذى نفسي. الأمر الذي&جعلها تشعر بالسعادة.
وحول مشروعها الإعلامي القادم، وما إذ كانت ستواصل تقديم برنامج The Voice، قالت أنه لا يوجد حديث في هذا الأمر بالوقت الحالي، لأن تقديمهما سيكون في العام المقبل مؤكدة على أنها حماسها للعودة إليهما.