: آخر تحديث
تعددت الجوائز بتصويت الجمهور على مختلف الفئات

جائزتان لعمرو دياب وشيرين باستفتاء مجلة ديرجست

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت مجلة دير جست نتائج الاستفتاء السنوي الذي تقيمه عبر منصاتها الإلكترونية على أن يستلم النجوم الفائزين بتصويت الجمهور جوائزهم بحفلٍ سيقام بأحد الفنادق الكبرى في نهاية الشهر المقبل. أما الملفت بنتائج هذا العام، فهو التكريمات المتعددة وجوائز التميّز الكثيرة لعدد من نجوم الدراما الرمضانية.
وبعد التصويت الذي استمر لنحو ثلاثة أشهر على الأعمال التي عُرِضَت خلال العام الحالي عبر الموقع الإلكتروني للمجلة. جاءت النتائج كما يلي: 

 

 

الجوائز الخاصة
في الجوائز الخاصة، تم اختيار مصطفى شعبان لدوره في مسلسل "أيوب"، مي عز الدين لدورها في مسلسل "رسايل"، ياسر جلال عن دوره في مسلسل "رحيم"، عمرو يوسف على جائزة عن دوره في مسلسل "طايع"، بالإضافة إلى الثنائي باسل خياط وريهام عبد الغفور عن دورهما في مسلسل "الرحلة.
كما تم اختيار الثنائي ظافر العابدين وانجي المقدم عن دورهما في مسلسل "ليالي أوجيني"، حنان مطاوع عن دورها في "ضد مجهول"، فتحي عبد الوهاب عن دوره في "أبو عمر المصري، الثنائي سيد رجب وسوسن بدر عن دورهما في "أبو العروسة"، رانيا يوسف عن دورها في "كأنه امبارح"، داليا البحيري عن دورها في "للحب فرصة أخيرة بالإضافة إلى المنتجين تامر مرسي وصادق الصباح.

 

 

في الغناء
وفي مجال الغناء، حصد عمرو دياب جائزتي أفضل مطرب وأفضل ألبوم، بينما حصلت شيرين عبد الوهاب على جائزتي أفضل مطربة وأفضل فيديو كليب عن أغنيتها "نساي"، بينما نال تركي آل الشيخ جائزة أفضل شاعر وعمرو مصطفى جائزة أفضل ملحن، وأسامة الهندي جائزة أفضل موزع موسيقي.
وحصل الفنان أحمد جمال على جائزة أفضل مطرب شاب. وهي نفس الجائزة التي ذهبت إلى الفنانة هايدي موسى. بينما نال محمد عباس جائزة أفضل مطرب صاعد والتي نالتها كنزا مرسلي، فيما فاز محمود الليثي بجائزة افضل مطرب شعبي.

 

 

في السينما
وفي جوائز السينما حصل أمير كرارة على جائزة أفضل ممثل بينما حصدتها من الممثلات غادة عبد الرازق، ونال أكرم حسني جائزة أفضل ممثل كوميدي التي حصدتها من الفنانات ياسمين عبد العزيز، فيما فاز أحمد مالك بجائزة أفضل ممثل شاب وحصلت عليها من الفنانات أسماء أبو اليزيد.

 


وحصل فيلم "حرب كرموز" على جائزة افضل فيلم سينمائي بينما نال مخرجه بيتر ميمي جائزة أفضل مخرج، وحصل فيلم "البدلة" على جائزة أفضل فيلم كوميدي، فيما نال الثنائي هاني عادل وأحمد شيبه جائزة افضل اغنية لفيلم سينمائي عن اغنية "انا من سكة وانت من سكة"، فيما حصد احمد مراد جائزة افضل كاتب.
وفي الدراما التليفزيونية حصد احمد عز جائزة افضل ممثل، ونالت يسرا جائزة افضل ممثلة، فيما فاز احمد حاتم بجائزة افضل ممثل شاب ونالتها من الفنانات هبة مجدي، وحصل أحمد أمين على جائزة أفضل ممثل كوميدي وحصلت عليها من الفنانات ريم مصطفى.
وفاز المخرج أحمد صالح بجائزة أفضل مخرج، بينما ذهبت جائزة الكتابة إلى عمرو الدالي ونال محمد يوسف جائزة أفضل مصور.

 

 

في التلفزيون
وتُوِّج مسلسل "لدينا أقوال اخرى" بجائزة أفضل ممثل تليفزيوني، فيما حصد مسلسل "الوصية" جائزة أفضل مسلسل كوميدي، واختيرت أغنية "يعلم ربنا" كأفضل شارة درامية.

 



وحصد الاعلامي أسامة كمال جائزة أفضل مذيع. ونالتها من المذيعات منى الشاذلي، فيما حصدت إسعاد يونس جائزة أفضل برنامج تليفزيوني ببرنامجها "صاحبة السعادة"، وحصل برنامج "كل يوم" على جائزة أفضل برنامج حواري بينما نال برنامج بيومي أفندي جائزة أفضل برنامج كوميدي، وحصل برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على أفضل برنامج ترفيهي.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه