"إيلاف" من القاهرة: أطلق الفنان جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان "ملكة جمال الروح" مع شركة "وتري" في أوّل تعاون بينهما. وهو ذات طابع رومنسي&أعادت حنين الجمهور إلى نمط أغاني وسّوف الشهيرة. كتب&كلماتها محمود عبد العزيز، ولحنها&أمجد العطافي، وقام بتوزيعها وتسجيلها طوني سابا. علماً أنها طُرِحَت أوّلاً على تطبيق أنغامي وتخطّت النصف مليون إستماع بثلاثة أيام من تاريخ إطلاقها. كما توفّرت الأغنية على جميع المتاجر الرقمية العالميّة منها Deezer، Spotify، iTunes وApple Music وغيرها.

أمّا المفاجأة الثانية فكانت بإصدار فيديو كليب خاص بالأغنية، بحمل توقيع المخرج جاد شويري الذي&صوّر الكليب بين لندن ولبنان، باستخدام أهمّ التقنيّات. حيث يتم عرض صور الوسوف بتقنيّة الـ Projection على جدران المعالم الأثريّة التاريخية العريقة في لندن ومنها Marble Arch، Park Lane و Harrods، بموافقة بلديّة لندن الأمر الذي ظنه البعض بمثابة الإعلان عن حفل خاص للوسوف هناك.

&



والجدير ذكره أن فكرة الكليب جاءت عبارة عن تكريم لمسيرة أبو وديع الفنيّة، بوصف أحداث الساعات التي تسبق حفلاته.&حيث تنفذ كلّ البطاقات. وهذا ما جسدته الفنانة الصاعدة لولا جفّان التي مثّلت هذا الدور فرأيناها تبحث خلال أحداث الكليب عن "جورج وسوف" لتلتقي به شخصيّاً في النهاية ويعطيها بطاقات كي تتمكّن من حضور حفله. &&

والملفت أن&الكليب يجمع عدد من الوجوه الإعلاميّة كنيشان، فادي الخطيب، كميل طانيوس، رانيا أشقر وغيرهم من الوجوه الفنيّة. علماً أنه تخطّى عتبة المئتي ألف مشاهدة خلال اليوم الأوّل على إطلاقه على YouTube وسيتمّ عرضه على جميع الشاشات الأرضية والفضائية ابتداءً من اليوم.
&

يُذكر أن "الوسوف" حافظ على نجوميته&لأكثر من أربعة عقود متتالية. وفي رصيده الفني أكثر من ثلاثين ألبوماً باعت أكثر من 60 مليون نسخة حول العالم ورددها الشعب العربي من المحيط إلى الخليج.

فيما يلي الرابط لمشاهدة الكليب على YouTube:
&