"إيلاف" من القاهرة: شارك عدد من الفنانين والفنانات في التصويت بالإنتخابات الرئاسية خلال اليوم الثاني لعملية الإقتراع التي استمرت أمس. علماً أن بعضهم سيقوم بالتصويت قبل غلق باب الإقتراع مساء اليوم.
وأبرز المشاركين في اليوم الثاني كانت نيللي كريم التي حرصت على نشر صورة لها عبر حسابها على "انستغرام" بعدما أدلت بصوتها وكتبت عليها بالانجليزية نعم انا صوت.


رضا
أما الفنانة شيرين رضا، فنشرت صورتها مع عدد من الجنود والضباط المكلفين بحماية اللجنة الإنتخابية داعية المصريين للنزول قائلة ":"أنا نزلت انتخبت لأنه واجب وطني.. انزل.. انتخب.. المهم إننا كلنا ننزل". 

المصري
وقامت الفنانة سما المصري بنشر صورها في طريقها للتصويت في الإنتخابات. علماً أنها ذهبت على دراجة نارية والتقطت العديد من الصور مع الناخبين خارج اللجنة حيث استمرت في التواجد لأكثر من ساعة. 

 

ادي الانتخابات ولا بلاااش????????????????

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

صبري وفضالي وسلامة
كما نشر الفنان رامي صبري صورته خلال التصويت في الإنتخابات معلقاً عليها "تحيا مصر"، وهو نفس التعليق الذي استخدمته الفنانة منه فضالي على صورتها بعد الإدلاء بصوتها، كما استخدمت الفنانة منال سلامة التعليق ذاته على صورتها خلال التصويت. 

 

#تحيا_مصر✌????????❤️????????✌️

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

 

تحيا مصر

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

 ونشر الفنان سليمان عيد صورة له من أمام لجنته الإنتخابية بعد إدلائه بصوته مع عدد من أفراد القوة التأمينية المسؤولة عن حماية اللجنة وكتب معلقاً عليها "ربنا يحميهم"، فيما كتب نضال الشافعي وهو حاملاً للعلم المصري "ربنا يحفظ مصر وشعبها.. تحيا مصر".

 

ربنا يحفظ مصر وشعبها.. تحيا مصر ✌️

A post shared by Nedal El shafey (@nedalelshafey1) on

 

ربنا يحميهم

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on