: آخر تحديث

هيفاء وهبي تستعد لتصوير مشاهدها في قبرص

"إيلاف" من القاهرة: قرر خيري بشارة مخرج مسلسل "لعنة كارما" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السفر مع فريق العمل إلى قبرص لإنهاء عدد من المشاهد الخارجية التي تُشكّل جزءاً رئيسياً في أحداث الحلقات الأولى منه على مدار 10 أيام اعتباراً من الاسبوع المقبل. 

ويباشر "بشارة" التصوير في الوقت الحالي بشكلٍ مكثّف حيث تم إنجاز عدد من المشاهد التي تستغرق وقتاً طويلاً في التصوير خلال الأيام الماضية. علماً بأن "وهبي" تصوّر لأكثر من 14 ساعة يومياً. علماً أنه بسبب ضيق الوقت، اضطر المخرج لإلغاء التصوير في جورجيا كما كان مقرراً مفضلاً قبرص لقرب المسافة وسهولة إنجاز المشاهد بوقتٍ قصير.
ويشارك في بطولة "لعنة كارما" باسل الزارو، شيرين وأحمد صيام، علماً أنه سيُعرَض في مصر حصرياً على شاشة قناة النهار. علماً أن عدد من أبطال العمل سيتوقف في بيروت لإنجاز يوم تصوير واحد قبل العودة إلى القاهرة مجدداً لاستكمال التصوير بين أكثر من موقع خلال الفترة المقبلة منها ديكورات داخلية تم تصوير جزءاً من الأحداث فيها، بالإضافة لمشاهد في شوارع القاهرة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه