"إيلاف" من بيروت: أعلنت شركة "Starzplay" المعروفة بمجال تقديم خدمة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق الجزء الخامس الذي طال انتظاره من مسلسل التشويق "Power"، الذي انطلق عرضه حصرياً في الشرق الأوسط على شاشتها منذ 2 يوليو بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأميركية.

ويمكن للمتابعين مشاهدة أو تحميل المسلسل عبر تطبيق "Starzplay". علماً أن الموسم الجديد سيشهد عودة نجوم العرض الرئيسيين ومنهم أوماري هاردويك (شخصية جيمس باتريك الملقب بـ"الشبح") وليلا لورين (بدور أنجيلا فالديز) وناتوري ناوتون (شخصية تاشا باتريك) وجوزيف سيكورا (شخصية تومي إيجان)، جنباً إلى جنب مع المؤلفة والمنتج المنفذ والمسؤولة الإبداعية للمسلسل كورتني إيه كيمب، والممثل والمنتج المنفذ كورتس جاكسون الشهير بـ ’فيفتي سينت‘ (شخصية كانان ستارك).

إليكم أبرز خمسة أسباب جاذبة لمشاهدة هذا المسلسل:

1. جميع الحلقات ستبث بنفس توقيت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية
سيتجنب المشاهدون أي حرق للأحداث لكون جميع الحلقات الجديدة ستُبث بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية. وستُعرض الحلقات الجديدة كل يوم إثنين، لذا كونوا على الموعد.

2. الموسم الجديد سيستكمل الأحداث الشيقة التي انتهى عندها الموسم الرابع
سيروي الموسم الخامس من المسلسل قصة التحالف الخطير بين جيمس باتريك وشريكه السابق تومي إيجان وعدوه اللدود كانان ستارك. وبعد موت شخص عزيز، يسعى جيمس للانتقام، باذلاً لذلك كل السبل الممكنة. وفي ضوء الشهرة والمكانة الجديدة التي اكتسبها، سيهدد الإنتقام بإزالة كل أعماله الشرعية وإنجازاته السابقة.

3. عودة النجم فيفتي سينت
يتولى النجم فيفتي سينت منصب المنتج المنفذ لمسلسل باور مستفيداً من شخصيته القوية الفريدة وخبرته الحياتية الواسعة في إتمام مسؤولياته. وتشكل مشاهدة لمسات شخصية فيفتي سينت الواضحة في إنتاج العمل سبباً إضافياً يجعل المسلسل جدير بالمشاهدة.

4. المسلسل يعرض حصرياً على ’ستارزبلاي‘
لكونه أحد المسلسلات الأصلية الخاصة بـ’ستارز‘، فإن المنصة تنفرد بعرض جميع حلقاته بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وبالإضافة لذلك، يتوفر المسلسل عبر العديد من الأجهزة، مع وجود خيار الترجمة إلى العربية وواجهتا استخدام باللغة العربية والفرنسية، بالإضافة إلى خيار التحميل.

5. إمكانية متابعة حلقات المواسم السابقة
تتوافر جميع حلقات المواسم السابقة من برنامج ’باور‘ للمشاهدة عبر منصة ’ستارزبلاي‘، الأمر الذي يتيح للمشاهدين متابعة ما يحلو لهم من المواسم السابقة واستذكار أبرز الأحداث المفصلية قبيل انطلاق الموسم الجديد.