قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: عادت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باحتفال حاشد أقيم بفندق فينيسيا في بيروت، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي، إلى جانب عدد من نجوم روتانا بينهم نوال الزغبي وسيرين عبد النور. كما حضر السادة جو بارودجيان، طوني سابا، المايسترو ناصر الاسعد، والشاعر نزار فرنسيس والسيدة سلوى شقيقة نجوى وعدد من أصدقائها، إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام اللبناني والعربي.
ولقد تخلل الاحتفال، معرض لأعمالها عبر السنوات، من خلال عرض صور عملاقة لها مع تاريخ كل عمل. وبدأ الاحتفال بمؤتمر صحافي، وانتهى بحفل عشاء.

وفيما كشف القيمون على الشركة عن تجهيز خطة كاملة لأعمال نجوى الجديدة، أطلعت بدورها الحضورعلى استعداداتها الجديدة. وأكدت على أن "روتانا ستبقى منارة للفن الاصيل"، وقالت: "العصر أصبح "رقميا"(Digital)، وانتهت ايام الـCD و"الكاسيت". أصبح بامكان الجميع التواصل مع أعمال الفنانين بواسطة زر صغير يوصله بكل الأعمال بلحظة. ومن هنا تأتي أهمية التطور التي أوجدته روتانا مع شركة Deezer الفرنسية."

وفيما تحدثت عن التغييرات التي حصلت معها منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها شركة روتانا حتى اليوم، قالت أنها تبدو أكثر نضجا وأصغر عمرا وأكثر جمالا. وأضافت: "الفنان خارج روتانا يحاول أن يطير، لكن برّ الأمان هو روتانا التي تساعده على التحليق أكثر". علماً أنها تلقت التهاني من النجوم الحاضرين ولاحقا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي وبشكلٍ خاص على موقع التغريدات "تويتر" علماً أن موقع روتانا على "تويتر" نقل رسائل صوتية من نجوى للجمهور ومن سالم الهندي وبعض الفنانين بمناسبة عودة "كرم" لأحضان الشركة.