قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: شاركت الفنانة مي عمر في التعبير عن رفض ختان الإناث بصورة نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام" بالتزامن مع اليوم العالمي لمناهضة الختان والذي تم الاحتفال به أمس.
وكتبت: "في مصر ٨٧٫٢٪ من الستات ضحايا للختان. ودي تعتبر من أعلى النسب في العالم، النهاردة اليوم العالمي ضد ختان الإناث. كلنا لازم نقول لا لختان الإناث، عشان نحمي حقوق وكرامة الأجيال اللّي جاية في كلّ عيد".
يشار إلى أنها اعتادت المشاركة في الفاعليات النسائية بقوة، وتحرص على دعم حقوق المرآة باستمرار. علماً بأنها تصوّر في الوقت الحالي ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" الذي سيعرض في رمضان المقبل مع الفنان احمد السقا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

في مصر ، ٨٧٫٢٪ من الستات ضحايا للختان. ودي تعتبر من أعلى النسب في العالم. النهاردة اليوم العالمي ضد ختان الاناث. كلنا لازم نقول لا لختان الاناث، عشان نحمي حقوق وكرامة الأجيال اللّي جاية في كلّ عيلة. #لا_لختان_الإناث Egypt has one of the Highest numbers of FGM in the world with a shocking 87% of all woman having experienced this harmful practice. Today is the International Day of Zero Tolerance to Female Genital Mutilation. By flipping the normal awareness ribbon on its head we now have a powerful symbol that represents the Arabic word for ‘NO’. Let’s stand together to end FGM! #nofgm

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on