قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: يحلّ النجم اللبناني "راغب علامة" ضيفاً على ثاني حلقات البرنامج الموسيقي الترفيهي الغنائي "حكايات لطيفة" الذي تقدمة الفنانة "لطيفة" على قناة "أبوظبي"، وذلك يوم الخميس 14 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية).
وسيتحدث خلال الحلقة التي تتزامن مع عيد الحب عن بداياته الفنية وأبرز محطاتها، إلى جانب الصعوبات التي واجهها خلال هذه المسيرة وكيف تحداها وجعلت منه واحداً من بين أبرز الفنانين العرب وشكلت له قاعدة شعبية واسعة تضم جميع الأعمار، بالإضافة الى علاقته بوالده وحياته الأسرية وتأثيرهما الكبير على مسيرته الفنية.
وسيقدم خلال الحلقة مجموعة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة مثل "اللي باعنا خسر دلعنا"، إضافة إلى دويتو خاص مع "لطيفة" لبعض من الأغاني المفضلة التي لاقت شعبية كبيرة لدى محبيه.

يُذكر أن عرض البرنامج يأتي تماشياً مع مستهدفات أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، من بينها الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية وتعكس صورة جميلة عن واقع الفنون في العالم العربي. علماً أنه يستضيف نخبة من أهم نجوم الغناء ليستعيدوا ذكريات زمن الفن الجميل من خلال تأدية أغنيات تركت بصمة في عالم ذكرياتنا لكبار ومشاهير الغناء العربي.