: آخر تحديث
تزوجا بعد انفصاله عن ريم البارودي

أحمد سعد يتهم سمية بخداعه في المعاملات المالية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: اتهم الفنان أحمد سعد طليقته الفنانة سمية الخشاب بخداعه في معاملاتٍ مالية مرتبطة بشرائه لمنزل وسداد أقساطه وذلك خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي عُرِضَ مساء أمس وشهد الظهور الأول لسعد بعد اعلان طلاقه. حيث قال سعد أن السيدة التي تتزوج رجلاً ولو ليوم واحد وتتحدث عنه بالسوء تكون "مش تمام". مؤكداً على أن هذا الأمر ضد الأخلاق الشرع والدين وكل القيم. وذلك بعدما شاهد جزءاً من لقائها مع الاعلامي عمرو أديب حيث قالت أن الطلاق يكون أحياناً رزقاً لها.

 



وتطرق سعد إلى ما وصفه بالتصريحات المتناقضة من سمية خاصة فيما يتعلق بطلبها الطلاق منه قبل 6 أشهر. مشيراً إلى أنهما كانا سويا في العراق قبل الطلاق بشهرٍ واحد فقط، وعلاقتهما كانت جيدة.
وشدد على أنه لا يمكن أن يقبل بأن يبقي سيدة على ذمته وهي تطلب منه الطلاق. مستغرباً تحوّل المواقف في علاقاتهما من الحديث عن الحب والثقة إلى الانتقاد والإساءة بعد الإنفصال.

وفيما أكد على أن "الخشاب" لم تكن تتوقع منه الإقدام على خطوة الطلاق وجاءت تصريحاتها بسبب "الكبر"، أشار إلى أنه قام بتطليقها غيابياً بسبب خداعها.
وتطرق للمرةِ الأولى لتفاصيل الخلاف بينهما الذي أرجعه لخداعها له بعدما ائتمنها على أمواله وممتلكاته. حيث اقترحت عليه شراء المنزل لاستثمار أمواله من الغناء وهو لم يكن يفكر في هذه الخطوة من قبل وبناءً عليه تحمّس لها. لكنه لم يكن يتعامل مع البنوك، فقام بشراء المنزل باسمها وكتبت الشيكات بينما يقوم هو بتسديد قيمتها ورفض الحصول منها على أي مساعدة مالية في ثمن المنزل. 

وأشار إلى أنه عندما طلب نقل المنزل باسمه رفضت وتمسكت به وعندما قام بفتح حساب في البنك واستخراج دفتر شيكات خاص به لكي يتم تحويل باقي الشيكات باسمه وجد منها رفضاً في نقل المنزل الى اسمه وأخبرته أنها ستعيد الإموال إليه التي دفعها وقام بمنحه شيك بربع المبلغ فقط وهو ما دفعه إلى اتخاذ القرار بالطلاق مشيراً إلى أنه ربما لو كانت أعادت له المنزل لما قام بتطليقها.

وعن استغلال طليقته لزميلتها الفنانة ريم البارودي للوصول إليه، قال أنها حصلت على رقمه بالفعل من ريم البارودي لتقديم شارة مسلسلها، لافتاً إلى أن علاقتهما سوياً لم تتحول إلى علاقة حب إلا بعد انفصاله عن ريم البارودي. لكونها أصرت على مشاهدة ورقة الطلاق قبل ارتباطهما. وقال أنه تزوج ريم البارودي لمدة 6 أيام وانفصلاً بعدها، مؤكداً على أنها تنازلت عن حقوقها عند الطلاق.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..
في ترفيه