قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنه لا يوجد ما يستدعي الخلاف بينها وبين الفنانة أصالة نصري، مشيرةً إلى أنها التقتها في مهرجان موازين بالمغرب وتحدثتا بشكلٍ ودّي. وقالت خلال لقائها في "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني أنه ربما تكون أصالة لديها مشكلة معها، لكنها لا ترى سبباً لذلك. وأضافت أنها ليست متأكدة بأنها المقصودة من كلامها  في الفيديو الذي عرضه عليها خلال اللقاء. علماً أنها أثنت على موهبتها لافتة إلى أنها تُحب الاستماع لأغنياتها. 
وأكدت أيضاً أنه لا يوجد أي خلاف مع مواطنتها الفنانة إليسا، بل علاقتهما جيدة. كما قالت أنها صدقت توضيح الفنانة بلقيس التي شرحت أن التعبير قد خانها في إحدى المقابلات، عندما قالت أنها لا تحب الإستماع لأغنيات نانسي عجرم الحديثة.





واعتبرت أنه لا يوجد نجمة أولى في لبنان نظراً لتنوع الجمهور وذوقه واختياراته، مجددة تأكيدها بأنه لا شيء عندها أغلى من عائلتها، وأنها ستترك الفن إذا طلبوا منها ذلك، أو شعرت بأنها بحاجة لاتخاذ هذا القرار من أجلهم. فيما أكدت أن ابنتها الكبرى لديها موهبة الرقص والصغرى موهبة الغناء، لكن الوقت لا يزال مبكراً من أجل الحكم على موهبتهما.

وخلال الحديث عن مسيرتها الفنية، قالت "عجرم" أنها تعشق الأغاني الطربية القديمة وتحب إعادة تقديمها. مشيرةً إلى أنها تفكر في الوقت الحالي في إعادة تقديم أغنية للفنانة المعتزلة عزيزة جلال، وتنوي الغناء لكوكب الشرق أم كلثوم والسيدة فيروز، لكنها لم تستقر على التفاصيل حتى الآن.

هذا وأشارت إلى أنها وظفت خبرتها من تجربتها في برامج المواهب التي شاركت فيها بطفولتها في تحكيم برنامج "أحلى صوت للأطفال". مشيرةً إلى أنها تحرص على إعطاء الملاحظات للأطفال دون أن تشعرهم بالضيق.