إيلاف من بيروت: بعد أن أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ضمن مهرجان موازين الدولي&ليلة غنائية تميزت بحضور كبير تفاعل مع مجمل اغنياتها. كما تضمن برنامجها الغنائي أغان للسيدة فيروز، و اغنية مغربية وأغنيات من تراث بلاد الشام لتضع بصمتها الفنية في هذا المهرجان العريق .
اما على صعيد مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين من العام 2019 ، من المقرر أن تحيي حفلاً& يوم ال &25 من اب 2019 على المسرح الجنوبي واعده بان تكون مشاركتها في جرش متميزة خصوصا لتقدم اغنيتها الجديدة " اردنية هالليلة ووصلة مدلي فلكلورية وأغنية فرحتنا الليلة .
كما ينتظر&كرزون صيف ساخن&بعد مهرجان جرش حيث ستغادر الى المانيا في رحلة فنية، يتبعها جولة فنية اوربية تحيي خلالها عدد من الحفلات، لتكون محطتها القادمة بعد تلك الجولة في فلسطين بالإضافة الى انها ستكون نجمة مهرجان صيف عمان يشاركها مجموعة من الفنانين فيه.
كما تستعد المغنية الأردنية& حاليا لتسجيل مجموعة من الاغنيات من ابرزها اغنية باللهجة الخليجية وأغنية باللهجة المصرية واللبنانية بالإضافة الى عدد من الاعمال الغنائية الاخرى سيتم الاعلان عنها بعد الانتهاء من كافة الامور الفنية الخاصة بتلك الاعمال.
&