إيلاف من بيروت: "غبت يوم وعذرناك.. وبولهنا انتظرناك..يالله ارجع كفايا..ابصراحة فقدناك..".. هكذا كانت حالة الوله والعشق تجاه نجم الأغنية السعودية راشد الماجد، في حفله الكبير&الذي أقيم في "الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن "حفلات موسم جدة"، التي تقدمها "الهيئة العامة للترفيه"، من تنظيم وإشراف&"روتانا للصوتيات والمرئيات"&.&
في ليلة من العمر لا تنسى، حققت "ترند" على المستوى السعودي والكويتي والعالمي ، كما نفذت فيها التذاكر قبل أيام من موعد الحفل، الذي حضره جمهور تجاوز عدده الـ6000 متابع إحتشدوا في الصالة المغطاة للإستمتاع ب 30 أغنية تميزت بالإختيار الدقيق والموزون، غرّد بها راشد الماجد خلال حفله وضمن وصلتين غنائيتين، تخللتهما إستراحة قصيرة. كان بين هذه الأغاني: "وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي (انت الدنيا)، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل، ماجاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم" وغيرها.. كما قدم النجم السعودي& اغنيتين وطنيتين هما "عاش سلمان"، وبالانجليزية "كلنا محمد بن سلمان" واصفا الأخيرة برسالة من الشعب السعودي لولي العهد السعودي&الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود.

الجدير ذكره، أنه ضمن حفلات "موسم جدة" القادمة، سيقام تاريخ (19 يوليو) المقبل حفل&في الصالة المغطاة بـ"مدينة الملك عبد الله الرياضية" سيجمع الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة السعودية الشابة داليا مبارك.
أيضا ضمن أجندة "حفلات صيف الباحة"، &حفلين الأول يوم (10 يوليو) الذي يجمع: أنغام و"فنان العرب" محمد عبده. والثاني يوم ( 11 يوليو) الذي يجمع: أصالة نصري وعبادي الجوهر. كما تتولى روتانا ضمن "حفلات صيف أبها" الاشراف والتنظيم لحفلين، يوم ( 12 يوليو) يجمع : "فنان العرب" محمد عبده و فارس مهدي،&ويوم (21 يوليو) يجمع: ماجد المهندس ونجوى كرم.
&