تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

Hobbs & Shaw يتصدّر إيرادات السينما الأميركية

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: وصل فيلم الحركة والمغامرة " Fast & Furious: Hobbs & Shaw" إلى صدارة الإيرادات في دور السينما بأميركا الشمالية، محققاً إيرادات بلغت 60,8 مليون دولار. وهو من بطولة دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين، 

 

 

وتراجع عن المركز الأول إلى الثاني فيلم The Lion Kig (الأسد الملك)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد جلوفر وسيث روجن وبيونسيه، محققاً إيرادات بلغت 38,24 مليون دولار.

في المركز الثالث حلّ فيلم الكوميديا والدراما "Once upon a time in Hollywood" بإيرادات وصلت إلى 20 مليون دولار. وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وروبي مارغوت، .

وجاء الجزء السابع من فيلم Spider man: Far from Home في المركز الرابع بإيرادات بلغت 7,75 مليون دولار. ويلعب البطولة فيه كل من توم هولاند، وصامويل جاكسون، وجيك جيلنهال وماريسا تومي.

أما المركز الخامس فكان من نصيب الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة Toy Story أو (حكاية لعبة)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من توم هانكس وتيم ألين وأني بوتس، وحقق إيرادات بلغت 7,15 مليون دولار.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه