تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
تجاهلت الدعوات لإلغاء حفلها من قبل الحملة الشعبية لمقاطعة اسرائيل

جنيفرلوبيز تؤكد حضورها لإحياء حفلها في مصر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تجاهلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز دعوات الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة إسرائيل BDS Egypt لمقاطعة وإلغاء أول حفل لها في مصر لاتهامها بدعم اسرائيل بعد إحياء حفلها هناك. حيث عبّرت عن حماسها لإحياء الحفل في مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية لمجلة "فوغ" العربية عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام". وتحدثت فيه عن حماس ابنها لزيارة مصر واندفاعها للحضور إليها لإحياء حفلها الغنائي المقرر مساء اليوم. لافتة إلى أنها ستكون تجربة جديدة عليها وعلى المعجبين بها. وقالت: "سأراكم قريبا".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه