تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
"اسطورة السالسا" الفنزويلي

اوسكار دي ليون يشعل الأجواء في مهرجان الحمامات الدولي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أحيا الفنان الفنزويلي صاحب الالقاب المتعددة في عالم الموسيقى اللاتينية ورقصة السالسا  "اوسكار دي ليون " ضمن فعاليات الدورة 55 لمهرجان الحمامات الدولي  .
"اسطورة السالسا" "شيطان السالسا" "اب السالسا" وغيرها من الالقاب جسدها الفنان البالغ من العمر ستة وسبعين عاما اوسكار دي ليون امس على ركح مسرح الحمامات بروح شبابية اكدتها موسيقاه المليئة بالحياة وخطواته الغزلية  والخفيفة.


"lloraras" ""yo quisiera " padre y hijo" وغيرها من الاغاني التي رددها الجمهور عن ظهر قلب ورقص على انغامها جعلت المدارج حلبة للرقص وكان اوسكار دي ليون بمثابه الاستاذ الذي يتواصل مع تلاميذه  في كل خطوة وحركة وبدت عليه سعادة كبرى بمكانة السالسا في تونس وتنامي عشاقها في العالم.
ورغم انه كان يتواصل معهم باللغة الاسبانية  الا ان عشاق السالسا الذين جاؤوا باعداد كبيرة  تفاعلوا مع الاستاذ وتجاوبوا مع حركاته وتنقلاته على المسرح في سهرة ليلية "ساخنة" استعرض فيها الفنان وجمهوره مهاراتهم الفنية في أجواء مخملية .
قدم اوسكار دي ليون من خلال عرضه ثقافة وتراث امريكا اللاتينية بألوان محلية مستبدلا المفاهيم السلبية كالعنف والكراهية بمضامين تحمل في طياتها المعاني الانسانية السامية كالحب والجمال والاستمتاع بالحياة.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه