قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أعلنت الفنانة ناهد السباعي، عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام أمس عن&انتهاء بناء مسجد، كصدقة جارية عن روح الفنان هيثم أحمد زكي.

وكتبت فيه: "الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. الحمد لله.. دفعته في المدرسة وصحابه بنوا جامع بإسمه، والجمعة أول صلاة فيه، ربنا يتقبل منهم ومنا جميعًا صالح الأعمال، ويجعله في ميزان حسنات هيثم بإذن الله، بكره في صلاة الجمعة، ادعوا لهيثم وأمواتنا وأموات المسلمين جميعا".

&

وكانت ناهد أعلنت ان الفنان الراحل أوصى بعدم إقامة أي حفلات لتأبينه بعد وفاته وأنها لهذا السبب لم تحضر حفل التأبين الذي أقامته له وزارة الثقافة المصرية.

وكان هيثم أحمد زكي قد توفي عن عمر ناهز 35 عامًا، منذ حوالى أسبوعين بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم احمد ذكي... الحمد لله دفعته في المدرسة و صحابة بنوا جامع باسمة و يوم ١٣/١٢ اول صلاة جمعة فيه ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الاعمال و يجعلة في ميزان حسنات هيثم باذن الله بكره في صلاة الجمعة ادعوا لهيثم و اموتنا و الاموات جمعيا... نرجوا عدم وجود اي صحافة تجنبآ للمشاكل الجامع ده للعبادة و الدعاء و صالح الاعمال فقط و ليس للتصوير و الاعلام و التزييف #هيثم_احمد_زكي #هيثم_زكي #جامع_هيثم_احمد_ذكي

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

&