إيلاف من بيروت: عادت فرقة BLACKPINK النسائية الكورية الجنوبية بالألبوم الكامل الاول المرتقب لهم والذي يحمل عنوان “THE ALBUM” والأغنية الرئيسية المصاحبة له “Lovesick Girls”. واكتسح الألبوم قوائم آيتونز حول العالم.

وفقًا لـ YG للترفيه، احتل الألبوم في 3 أكتوبر صدارة مخططات آيتونز للألبومات في 57 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والمكسيك وتشيلي وإسبانيا، فرنسا والسويد واليونان وبولندا والبرتغال والنرويج واليابان والصين وهونغ كونغ وماكاو وسنغافورة وتايلاند وفيتنام.
بالإضافة إلى ذلك، نجح الفيديو الموسيقي لـ “Lovesick Girls” في تجاوز 90 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحه، واكتسبت قناة BLACKPINK الرسمية على يوتيوب بالفعل ما يقرب من 500 ألف مشترك جديد.

BLACKPINK تحطم رقمها التاريخي كأعلى مركز تحتله فرقة فتيات على قائمة سبوتيفاي لل "توب 50"

كما كشفت وكالة YG اليوم الأحد أن جميع الأغاني الثمانية في ألبوم BLACKPINK الجديد قد دخلت ضمن أعلى 25 أغنية على القائمة اليومية لسبوتيفاي لأعلى 50 أغنية عالميًا.
احتلت الأغنية الرئيسة “Lovesick Girls” المركز الثالث على المخطط في يوم اصدارها، احتلت أغنية “Bet You Wanna” بالتعاون مع كاردي بي المركز الرابع، “Pretty Savage” في المركز الثامن، “Ice Cream” في المركز العاشر، “Crazy Over You” في المركز السابع عشر، “Love To Hate Me” في المركز الثامن عشر، “How You Like That” في المركز التاسع عشر، وأخيرًا “You Never Know” في المركز الخامس والعشرين.
في يونيو ، دخلت أغنية “How You Like That” لأول مرة في المركز الخامس على الرسم البياني وأصبحت أعلى مركز تحتله فرقة فتيات في العالم.

في أغسطس، حطمت أغنية “Ice Cream” الرقم القياسي باحتلالها المركز الرابع.

ومع احتلالها المركز الثالث الآن، أصبحت أغنية “Lovesick Girls” أعلى أغنية لفرقة فتيات مرتبة من حيث عدد الإستماعات، وتبقى “Ice Cream” الأعلى لفرقة BLACKPINK على المخطط مع 5،060،036 استماعًا في اليوم الأول.