قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: يتطلب الأمر لصًا، كما يقول المثل، للقبض على لص، وهذا المبدأ هو محور المقطع الدعائي الجديد لـفيلم المغامرات الكوميدي "Red Notice"، من بطولة غال جادوت ودواين جونسون ورايان رينولدز، وتأليف وإخراج روسون مارشال ثوربر.

يشير عنوان الفيلم "Red Notice" أو النشرة الحمراء - إلى التنبيه العالمي الذي يصدر عن الإنتربول للأشخاص المطلوبين عالمياً - وهو عبارة عن كوميديا سرقة يشترك فيها أحد محللي مكتب التحقيقات الفيدرالي (جونسون) مع أعظم لص فني في العالم (رينولدز) للقبض على واحدة من أكثر المطلوبين عالمياً (جادوت) بسبب سرقاتها الفنية.

سيتم طرح الفيلم في دور عرض محددة في 5 نوفمبر وعلى Netflix في 12 نوفمبر.