إيلاف: وقعت الممثلة الكورية الجنوبية جونغ هويون مع Creative Artists Agency (CAA) كشريك لوكالتها الحالية SBS لتتولى عروضها الترويجية في الخارج.

CAA التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها هي واحدة من أكبر أربع وكالات للمواهب في الولايات المتحدة إلى جانب United Talent Agency و William Morris Endeavour و ICM Partners.

تمثل CAA عددًا كبيرًا من الأسماء الكبيرة في صناعة الترفيه، بما في ذلك براد بيت، ميريل ستريب، ويل سميث، جورج كلوني، توم هانكس، ريان جوسلينج، ليدي غاغا، جستن بيبر، كاردي بي، كاتي بيري، ماريا كاري، بيونسيه وغيرهم.

اكتسبت جونغ هويون الكثير من الاهتمام من الناس في جميع أنحاء العالم بعد أن ظهورها في سلسلة لعبة الحبار "Squid Game" التي تم عرضها للمرة الأولى في 17 سبتمبر الماضي على منصة نتفليكس، وهي واحدة من أكثر المسلسلات التي حققت انتشارًا عالميًا في الوقت الحالي.

لعبت جونغ هويون دور "Sae-byeok" ، المنشقة الكورية الشمالية التي دخلت "اللعبة" لتتمكن من تأمين المال لوسيط يمكنه العثور على عائلتها وتهريبها من الشمال الى الجنوب، ولإنقاذ شقيقها الصغير الذي أودعته ملجأ للإيتام لتتمكن من العمل لجمع المال اللازم للم شمل عائلتهما.
حاليًا ،جونغ هويون هي الممثلة الكورية الأكثر متابعة على الإنستغرام. واللافت ان "Squid Game" كان أول مشروع تمثيلي لـها، ولم يكن لديها سوى 400000 متابع على Instagram قبل إصداره.

بعد نجاح المسلسل، قفز عدد متابعيها على الإنستغرام بسرعة إلى 23 مليونًا.