إيلاف: أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بتجسيد شخصيات عديدة بمسلسلها "شغل في العالي"، والذي تألقت من خلاله بأكثر من مظهر مختلف استطاعت أن تأسر قلوب مشاهديها بهم، حيث تلعب دور سيدة راقية تقوم بعمليات النصب على الرجال من اجل الانتقام بعد أن تعرضت للخيانة من قبل زوجها الذي استولى على أموالها أيضًا.
ففي أولى حلقات المسلسل، ظهرت الفنانة بالشعر الأصفر الطويل ومظهر جذاب اصطحبه الكعب العالي والملابس الأنيقة ونبرة الصوت الناعمة، مما مكنها من النصب على أول ضحاياها، وهو بيومي فؤاد الذي لعب دور تاجر في سوق السمك.

واصلت الفنانة بعدها التألق بمظاهر مختلفة، كان منها العباية السمرا وما يصاحبها من مظهر شعبي مثير استكملته شيرين بوضعها لأحمر الشفاه الصارخ ومضغها للعلكة.

وتنكرت أيضًا في دور مصممة أزياء في عملية نصب باسم "وردة"، استطاعت من خلالها الاحتيال على أحد رجال الأعمال المعروفين، والذي لعب دوره نضال الشافعي، وظهرت بلوك شرقي يتميز بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة.

ثم تألقت بعد ذلك بمظهر جديد في إحدى عملياتها للانتقام من الرجال، حيث ظهرت بالشعر الأسود القصير واللوك الكاجوال في أحد الملاهي الليلية للإشراف على قصة جديدة للقضاء على "سفاح النساء".

وفي حلقة أخرى، جسدت شيرين شخصية الدكتورة صفاء لمساعدة شريكتها جليلة (فيفي عبده) في الاحتيال على أحد الرجال، وتميزت الشخصية باللدغة في حرف الراء، بالإضافة إلى تجسيد دور عمة العروس المحجبة ذات اللهجة الشامية في الحلقة التالية.

وفي آخر عملية لها، حاولت الفنانة الاحتيال على لاعب الكرة الشهير ميدو، حيث لعبت دور شريفة شرف الدين العاملة بإحدى القنوات الفضائية الخليجية، وظهرت بباروكة سوداء ونظارة وملابس مشغولة.