إيلاف: عرض مسلسل "Ms Marvel" لأول مرة على خدمة Disney + المتدفقة قبل بضعة أسابيع فقط في 8 يونيو ، وفتحت على الفور آفاقًا جديدة من خلال تقديم شخصية كامالا خان - أول بطلة خارقة مسلمة - في Marvel Cinematic" Universe".


تم الإشادة بالعرض وبتجسيد الوافدة الجديدة "إيمان فيلاني" لتجربة الشباب الباكستاني الأميركي ، واتضح أن الناس يحبونها والمسلسل كثيرًا.
وإعتبارًا من الآن، حطمت "Ms Marvel" رقمًا قياسيًا في Disney + من خلال كونها أعلى تصنيف MCU و Lucasfilm على المنصة على الإطلاق.

بالأرقام ، حصلت مارفل حاليًا على درجة شبه مثالية بنسبة 96٪ على موقع Rotten Tomatoes. وبالمقارنة ، فإن مشروع MCU أو Lucasfilm التالي الأعلى تقييمًا هو سلسلة الرسوم المتحركة What If…؟ بنسبة 94 ٪ ، تليها الماندالوريان ، وكلا الموسمين حصلا على 93 ٪. بعد ذلك ، ننتقل إلى Loki و Hawkeye ، بنسبة 92٪ لكل منهما.
الجدير بالذكر أن الموسم السابع من "Star Wars: The Clone Wars " حصل على نسبة 100٪ ، لكن هذه السلسلة بدأت بالعرض على كرتون نتورك وتم نقلها إلى Disney + ونحن نتحدث هنا عن سلسلة أصلية. لذلك اعتبارًا من الآن ، أصبحت السيدة مارفل على قمة القائمة.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه في حين أن السيدة Marvel هي حاليًا أعلى مسلسلات Disney + من Marvel Studios أو Lucasfilm ، كانت الحلقة الأولى أيضًا هي الأقل مشاهدة بالنسبة لبقية المسلسلات الأصلية على المنصة.

وغالبًا ما يكون هناك تباين بين درجة النقاد ودرجة الجمهور على موقع Rotten Tomatoes (على سبيل المثال ، بينما منحه النقاد 96٪ كانت نسبة تقييم الجمهور 83٪ )، ولكن من اللافت أن العرض الذي لم تتم مشاهدته نجح في الحصول على تقييمات رائعة.
ربما يمكن إلقاء اللوم على إجهاد المشاهد بعد طرح كل محتوى MCU الجديد على Disney +. فلا يجذب تقديم شخصية جديدة تمامًا عبر مسلسل منفرد العدد المنتظر من المشاهدين.

لكن هناك شيء واحد مؤكد: السيدة Marvel وإيمان فيلاني ستكونان موجودتين في Marvel Cinematic Universe في المستقبل المنظور. حيث تم الإعلان بالفعل عن الشخصية للمشاركة في الفيلم القادم The Marvels.