إيلاف: ردت الفنانة المصرية آمال ماهر بفيديو مباشر وضحت فيه لجمهورها حقيقة ما ألمّ بها خلال الفترة الماضية عقب انتشار شائعات زعمت "اختفاءها".

وطمأنت المطربة المصرية محبيها قائلة: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا".
وأضافت: "ألف شكر.. أنا حقيقي ممتنة لكم من الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

كما أجرت ماهر، مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" المعروض عبر فضائية "دي إم سي" المصرية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، إعتذرت فيها للجمهور عما سببته من قلق لهم: "كنت في حالة سيئة تعبانة جداً وكوفيد تعبني بشكل فظيع".

وأشارت إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا 3 مرات، أولها كانت مع تفشي الموجة الأولى، والثانية منذ 6 أشهر، والثالثة خلال الفترة الراهنة: "بقيت أنا والكورونا أصحاب".وحرصت النجمة المصرية على طمأنة جمهورها: "أنا عاوزة أطمنهم وأقول لهم أنا بخير".

وعن الصور المتداولة لها قبل أيام خلال قضاء عطلتها الصيفية، أوضحت: "دي كانت قبل التعب بيومين والله ما قديمة، للأسف مكنتش بتابع لإني كنت تعبانة".

وأشارت إلى أن الجمهور كان سيقلق عليها بشكل أكبر، حال ظهورها في فترة سابقة، بسبب إرهاقها الشديد من الإصابة بفيروس كورونا: "أنا لو خفيت فده بدعاهم وحبهم.. الواحد دمّع من كتر ما بنشوف الحب الحمد لله رب العالمين".

ونوهت بأنها ترتب في الفترة الراهنة لحفلها الغنائي المقبل، مشيرةً إلى أن الاتفاق على التفاصيل كافة سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

مواضيع قد تهمك :