إيلاف من القاهرة: انطلق اليوم البوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة، والذي يعتبر ثالث بطولة سينمائية للنجم محمد عبد الرحمن بعد فيلمي الخطة العايمة وخير وبركة، ومن المقرر ان يطرح في دور العرض يوم ١٨ اغسطس ونشر عبد الرحمن على صفحات السوشيال ميديا الرسمية معلقا على البوستر " يا بركة دعائي يا امي".

وقد شوّق محمد عبد الرحمن جمهوره قبل إطلاق البوستر ، ليحظى بردود أفعال إيجابية ويستقبله الجمهور بحفاوة وحماس، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم محمد عبد الرحمن بدور شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تمامًا بسببها.

ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة. فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس أبو كليبس، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.