قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: في مقابلة جديدة لغلاف عدد مجلة W لشهر ديسمبر، روت مارايا كاري قصة أصل أغنية العطلة الكلاسيكية "كل ما أريده لعيد الميلاد".
وقالت: "فكرة أن أقوم بعمل ألبوم لعيد الميلاد جاءت من شركة التسجيلات".

"كان ذلك في وقت مبكر جدًا من مسيرتي المهنية ، واعتقدت أنه من المبكر جدًا بالنسبة لي أن أفعل ذلك، لكنني قلت لنفسي: " حسنًا ، أحب عيد الميلاد. "كان لدي بعض أعياد الميلاد الحزينة جدًا عندما كنت طفلة ، لكنني دائمًا حاول أن أجد الضوء الساطع في الأفق".

أخبرت الفائزة بخمس جوائز غرامي المجلة أنها كتبت الأغنية التي أبصرت النور عام 1994 عندما كانت مستيقظة في وقت متأخر من إحدى الليالي وهي تلهو على "الكيبورد" وتتجول في المنزل الذي شاركته مرة واحدة مع زوجها السابق تومي موتولا.

وأوضحت: "لم أكن أريد أن أشعر بأن الغنية تنتمي لأي عصر ، لذلك لم نستخدم في توزيعها الأصوات التي كانت رائجة في ذلك الوقت". "بهذه الطريقة ، ستشعر بأنها كلاسيكية وخالدة.

"لكن لم أكن أتخيل أبدًا أنها سيصبح جزءًا كبيرًا من حياتي".

ظهرت أغنية "All I Want For Christmas" في ألبوم كاري الرابع "Merry Christmas". أصبحت الأغنية كلاسيكية فوراً ودخلت قائمة Billboard Top 100 في كل موسم عطلة منذ إصدارها.

إنها أكبر أغنية عالمية للنجمة وتحمل الرقم القياسي كأغنية عيد الميلاد الأكثر مبيعًا لفنانة مع بيع ما يقدر بنحو 16 مليون نسخة.

تميز أداء كاري في عيد الشكر أيضًا بمفاجئة ظهور توأمها البالغ من العمر 11 عامًا مونرو وموروكان، من زوجها السابق نيك كانون.

Carey's 11-year-old twins made surprise cameo appearances during her performance Thursday.

في مقابلتها مع W ، سُئلت الفنانة التي التي نصبت نفسها "ملكة الكريسماس" عما إذا كان أطفالها يعرفون أنها "أكثر شهرة من سانتا كلوز".

أجابت كاري: "أنا أعرف في الكثير من الأوقات التي يقول فيها الناس: " أوه ، رائع! انظر إليها! إنها احتفالية جدًا وفتاة عيد الميلاد "أو أيا كان.

"لكن ، حقًا ، عيد الميلاد يجعلني سعيدًة. يعتقد الناس أنني حياة الأميرات لكن هذا ليس حقيقياً".

"عندما تكبر في حياة فوضوية وبعد ذلك تكون قادرًا على إجراء هذا التحول حيث يمكنك أن تجعل حياتك كما تريدها؟ هذا هو الفرح بالنسبة لي".

"لهذا السبب أريد أن يحصل أطفالي على كل ما يمكنهم الحصول عليه. أريدهم أن يكونوا قادرين على فهم أنهم يمكن أن يكونوا أي شيء يريدون أن يكونوا عليه."

تحدثت المغنية عن صعوبة نشأتها لأول مرة في مذكراتها لعام 2020 بعنوان "معنى ماريا كاري".

وتقول كاري لـ "W": "لقد كانت طفولة مختلة للغاية لدرجة أنه من المدهش أنني تمكنت من الخروج من ذلك على الإطلاق"

استذكرت كاري في مذكراتها قصصًا مروعة عن الإساءات التي تعرضت لها على يد أشقائها بالإضافة إلى مزاعم تعاطي المخدرات والعنصرية.

كان والد كاري ، ألفريد ، مهندس طيران أسود وكانت والدتها باتريشيا مغنية أوبرا بيضاء. أخبرت W أنها شعرت "بالآخرين" كفتاة ثنائية العرق نشأت في حي تقطنه أغلبية من البيض في لونغ آيلاند ".

تعمل "كاري" والمخرج "لي دانيلز" المرشح لجائزة الأوسكار على مسلسل تلفزيوني يستند الى مذكراتها.

قالت لـ W:""حياتي بشكل عام هي في الواقع متشابكة أكثر بكثير مما يعرفه الناس أو ما هو موجود حتى في الكتاب"

إحيانا يسألني الأشخاص الذين كانوا أصدقاء معي لسنوات : " لماذا لم تخبرينا أن كل هذا حدث لك؟".
وتكمل: "في هذه المرحلة من حياتي ، يتعلق الأمر بفعل الأشياء التي أريد فعلها حقًا."