إيلاف: تعتقد سكارليت جوهانسون أن تسمية الممثلة المثيرة "Bombshell" التي اكتسبتها على مدار مسيرتها المهنية هي في الواقع نتاج حصرها في هذا الإطار من قبل الصناعة.

في مقابلة مع بروس بوزي في البودكاست الخاص به "طاولة لشخصين قالت": "لقد كنت مهيئة بطريقة ما لأكون ما تسميه ممثلًة مثيرة "Bombshell".

مستذكرة أدوارها النمطية في أفلام مثل "Lost in Translation" و "Girl With the Pearl Earring"عندما كانت لاتزال مراهقة: "كنت ألعب دور" المرأة الأخرى "وموضوع الرغبة". "ووجدت نفسي فجأة محصورة في هذه الزاوية، لا أستطيع الخروج منها."

بدوت كفتاة "ساذجة وجميلة" قالت قبل ان تضيف: "الفتيات الصغيرات من هذا النوع غالباً ما يتم تسليعهن، وهذه حقيقة، لذلك اعتقد بأن الاطار الذي يتم وضعهن فيه سيحدد مسار حياتهن مستقبلاً".

في عمر الـ 18 أو 19 جوهانسون شعرت بأنها تتحول الى إمرأة وتتعلم مفهومها الخاص للرغبة والإثارة".

مع ذلك كانت مصرة على أن تحضى بمسيرة فنية طويلة ولم ترغب بأن تحصر في دور معين: " أعتقد بأن دور الفتاة المثيرة يسطع بسرعة ويحترق بسرعة، وحينها تنتهي، ولا تحصل على فرص أخرى بعد ذلك".

الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً الآن لاحظت ان النساء اليوم قادرات على اختيار طريقهن بحرية أكبر من السابق".

في نهاية اليوم ، قالت الممثلة المشهورة ، "الامر كله يعود الى العمل بشكل جدي على الخروج من تلك الشرنقة ومحاولة ايجاد مكان في مشاريع مختلفة والعمل مع كادر وممثلين رائعين."

وتستذكر أن الأمور بدأت تتغير عندما حصلت على دورها في فيلم "الرجل الحديدي 2" عام 2010 ، وشاركت في البطولة جنبًا إلى جنب مع روبرت داوني جونيور ، بالإضافة الى مسرحية قدمتها في نيويورك ، منظر من الجسر "A View from the Bridge,"، عندما شعرت حقًا بأعظم تحول في حياتها المهنية.

فازت جوهانسون بجائزة توني المرموقة عن أدائها في المسرحية.