يارا حرب من بيروت: أبت سنة 2023 أن تبدأ من دون خبر حزين وفاجعة كبيرة أوجعت الوسط الفني والإعلامي والجمهور في كل أنحاء الوطن العربي، وكسرت ظهر وقلب سلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف، مع الرحيل المفاجئ لنجله البكر وديع، هو الذي عرف بشدة تعلقه بابنه الراحل، وكان يصفه بـ "الغالي" و"حبيب القلب"، ولا شك أن اللقب الأحب الى قلبه كان وسيظل "أبو وديع".

وقد شكل خبر وفاة وديع جورج وسوف صدمة لدى الجمهور في العالم العربي، من معجبين وفنانين، خاصة وأنه رحل وهو في عمر 39 غاماً وبشكل صادم حيث لم يكن يعاني من أي مرض، فقد تعرّض لمضاعفات إثر عملية قص للمعدة أدت إلى نزيف تسبب بتدهور حالته خلال ساعات إلى حين إعلان وفاته في مستشفى مار يوسف في بيروت.

لم يتوقّف الجمهور عن التعبير عن صدمتهم وحزنهم على هذا الخبر الأليم والذي لمس قلب كل محبّي الوسوف، خاصة بعد استذكار أغانيه التي تتحدث عن ألم الفراق بدءاً من "ليلة وداعك بكيت النايات"، مروراً بأغنية "الفرقة صعبة كتير"، وصولاً لأغنية "أصعب فراق" الشهيرة التي قال فيها وسوف أنه غنّاها لإبنه وديع خصيصاً بعد تركه لبنان للعيش خارجاً، وهي تتحدث عن ألم الفراق وأشواق الأب وحنينه. وفي تصوير أغنية أصعب فراق التي تروي حكايته مع ولده وديع الذي إختار إمارة دبي للعمل والإقامة هناك، ذرف الوسوف الدموع متألماً لقراره بمغادرة لبنان.

هذا وعبر عدد كبير من النجوم والإعلاميين عن حزنهم لرحيل وديع، فيما أطلق محبو الوسوف وسم #وديع_جورج_وسوف عبروا من خلاله عن حزنهم لوفاة ابن نجمهم المفضل.

وكاميرا إيلاف كانت حاضرة في اليوم الأول من التعازي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس في الأشرفية حيث التقت بعدد كبير من النجوم وهذا ما قالوه بحزن وغصة في وداع وديع جورج وسوف!