قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لكي تعد طبقا شهيا وسهلا مثل برغر السلمون، فإنك تحتاج عددا من المقادير لا تتجاوز الأربعة ويمكن الحصول عليه بسهولة، ولا تستغرق طريقة الإعداد أكثر من10 دقائق.

المقادير
وحسب اختصاصية التغذية جويل مخلوف، فإن المقادير لوجبة لأربعة أفراد تشمل: مفروم من البصل الأحمر، وكوب شرائح رقيقة من الريحان الطازج، و ملعقة صغيرة من الملح، و ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون الطازج، و(500 غرام) من السلمون فيليه، وملعقة طعام من صلصة الفلفل الحار،و كبير بياض البيض، ورذاذ الطبخ، و8 شرائح من الخبز المحمص شياباتا.
الطريقة
وتشرح مخلوع طريقة الإعداد: اجمع المكونات الخمسة الاولى في وعاء كبير، واخلط صلصة الفلفل الحار وبياض البيض في وعاء صغير، واضف خليط البيض إلى خليط السلمون.
وقسّم الخليط في 4 أجزاء متساوية. سخن في مقلاة كبيرة غير لاصقة على حرارة متوسطة تميل إلى المرتفعة. أضف فطائر سمك السلمون، واطهي لمدة 3 دقائق على كل جانب أو حتى الدرجة المطلوبة للاستواء. وقدم الطبق على خبز شياباتا(cibatta).
السعرات الحرارية
وتحتوي الوجبة على 190 وحدة حرارية لكل حصة، فضلا عن 8.8 غرامات من الدهون، الدهون المشبعة 2.1 غرامين، وبروتين 25.2 غراماً، والكربوهيدرات 1.1غرام، والألياف 0.3 غرام، والكولسترول 58 ملغ، والحديد 0.6 ملغ، والصوديوم 236 ملغ، والكالسيوم 21 ملغ.