لكي تعد طبقا شهيا وسهلا مثل برغر السلمون، فإنك تحتاج عددا من المقادير لا تتجاوز الأربعة ويمكن الحصول عليه بسهولة، ولا تستغرق طريقة الإعداد أكثر من10 دقائق.&

المقادير&
وحسب اختصاصية التغذية جويل مخلوف، فإن المقادير لوجبة لأربعة أفراد تشمل: مفروم من البصل الأحمر، وكوب شرائح رقيقة من الريحان الطازج، و ملعقة صغيرة من الملح، و ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون الطازج، و(500 غرام) &من السلمون فيليه، وملعقة طعام من صلصة الفلفل الحار،و &كبير بياض البيض، ورذاذ الطبخ، و8 شرائح من الخبز المحمص شياباتا.
&
الطريقة&
وتشرح مخلوع طريقة الإعداد: اجمع المكونات الخمسة الاولى في وعاء كبير، &واخلط صلصة الفلفل الحار وبياض البيض في وعاء صغير، واضف خليط البيض إلى خليط السلمون.
وقسّم الخليط في 4 أجزاء متساوية. سخن في &مقلاة كبيرة غير لاصقة على حرارة متوسطة تميل إلى المرتفعة. أضف فطائر سمك السلمون، واطهي لمدة 3 دقائق على كل جانب أو حتى الدرجة المطلوبة للاستواء. وقدم الطبق على خبز شياباتا(cibatta).
&
السعرات الحرارية
وتحتوي الوجبة على 190 وحدة حرارية لكل حصة، فضلا عن 8.8 غرامات من الدهون، &الدهون المشبعة 2.1 غرامين، وبروتين 25.2 غراماً، والكربوهيدرات 1.1غرام، والألياف 0.3 غرام، والكولسترول 58 ملغ، والحديد 0.6 ملغ، والصوديوم 236 ملغ، والكالسيوم 21 ملغ.