بيروت: نفى رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع تحفّظه عن ضم الوزير السابق فارس بويز إلى لائحة قوى 14 آذار. مؤكداً أن لا فيتو أو قطع طريق على أحد quot;لأن كل الاهتمام ينصب على فتح الطريق أمام 14 آذارquot;.

كما ودعا جعجع كل القواتيين والمناصرين في دائرة عاليه إلى مساندة لائحة قوى 14 آذار والعمل لها بكل قواهم لتحقيق فوزها. وقال quot;بحثنا مع مرشحي 14 آذار في عاليه في كل التفاصيل الانتخابية وعلى القواتيين والمناصرين مساندة اللائحة والعمل لها بكل قواهم ،ولو أن البعض منا كان يرغب في أن يكون ضمن هذه اللائحةquot;. مشدداً على ضرورة وضع هذه الاعتبارات المحلية والإقليمية والشخصية جانباً لإهمية هذه المعركة، لا سيما أن منطقة عاليه هي قلب الجبل، وفي قلب المواجهةquot;.

جعجع كشف quot;أن إعلان لائحة كسروان سوف يتم في خلال السبعة أو العشرة أيام المقبلةquot;. وعن عقدة المقعد الأرمني الكاثوليكي أشار إالى quot;أن هناك تصوراً جديداً في هذا الاتجاه، وسيتم إعلان نواة لائحة دائرة بيروت الأولى في نهاية الأسبوع الحالي. أما في ما يتعلق بمنطقة زحلة فرأى جعجع أن quot;لا مشكلة سوى بعض الترتيبات التقنية التي ستنتهي ثم تعلن اللائحةquot;.