نال الهاتف الذكي غالاكسي أس 3 من سامسونغ لقب هاتف العام في حفل توزيع جوائز تي 3 غاجيت Awards T3 Gadgetلسنة 2012 متفوقا على هاتف آيفون 4 اس من ابل.

سجلت سامسونغ فوزا ثانيا على أبل في جوائز غاجيت خلال عامين بعد أن حصل غالاكسي أس 3 على لقب هاتف العام. ففي عام 2011 تفوق هاتف غالاكسي أس 2 على آيفون 4 للفوز بلقب هاتف العام أيضا.
وأسهم هاتف غالاكسي أس 3 ذو الشاشة حجم 4.8 بوصة وبطارية سعة 2100 ملي أمبير ساعة ، في تمكين سامسونغ من تحقيق ارباح قياسية خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وبلغت ارباح سامسونغ الكورية الجنوبية في الربع الثالث من العام الحالي 8.1 ترليون ون أو 7.2 مليار دولار ، تعادل نحو ضعف ارباحها في السنة السابقة. وأُطلق غالاكسي أس 3 في ايار(مايو) الماضي.
ولكن الجهاز الأحدث في سلسلة هواتف غالاكسي ما زال موضع نزاع بشأن حقوق براءة الاختراع بين سامسونغ وابل التي أطلقت هاتفها المنافس آيفون 5 في ايلول(سبتمبر). ورغم ترشيح سامسونغ على 9 جوائز وابل على 10 جوائز فان الشركتين فازتا بجائزة واحدة فقط لكل منهما. إذ فاز آيفون 4 من ابل بلقب منتوج العام في استخدام الأعمال.
وفازت شركة أسوس التايوانية بجوائز في خمس فئات بينها لقب لوحي العام عن كومبيوتر نيكسوس 7 اللوحي من غوغل. وذهب لقب كومبيوتر غاجيت العام الى كندل 4 من امزون فيما فازت أسوس بالجائزة الكبرى وهو quot;كومبيوتر العامquot; عن زين بوك يو أكس 31.