تسري تكهنات بأن شركة سامسونغ ستطلق خلال الأيام القليلة المقبلة نسخة مصغرة من هاتفها الأحدث غالاكسي أس 3.

أرسلتشركة سامسونغ دعوات من ألمانيا الى وسائل الاعلام لحضور فاعلية في 11 تشرين الأول(اكتوبر) مع عبارة تلمح فيها الى ان الصغير يمكن ان يكون كبيرا بأصدائه.
وأفادت مجلة تيك رادار في تقرير على موقعها الالكتروني ان العبارة تشير الى نسخة مصغرة من هاتف غالاسكي أس 3 حجم 4.8 بوصة. وقال التقرير ان الهاتف الذكي الجديد سيكون نسخة من غالاكسي أس 3 بشاشة حجم 4 بوصة يساوي حجم شاشة آيفون 5 الجديد من ابل. كما تذهب التكهنات الى ان للهاتف الجديد كاميرا بدقة 5 ميغا بيكسل وانه سيكون أرخص ثمنا من هاتف ابل الجديد.
وأكدت سامسونغ انها لن تسمح لنزاعاتها القانونية مع ابل بتأخير تجديداتها وابتكاراتها وانها تواصل اطلاق اجهزة جديدة مع اقتراب موسم الأعياد والعطل في نهاية العام ومنها غالاكسي نوت 2 المقرر اطلاقه خلال الأشهر المقبلة. ولكن سامسونغ امتنعت عن التعليق على ما تردد عن اطلاق هاتف جديد في 11 تشرين الأول(اكتوبر).
وما زالت سامسونغ الكورية الجنوبية تتصدر شركات الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ولكنها أخذت تفقد بعض مواقعها لشركة ابل ، كما تبين أحدث الأرقام التي نشرتها شركة كوم سكور للأبحاث. إذ حافظت سامسونغ خلال الفترة الواقعة بين ايار(مايو) وآب(أغسطس) على حصتها البالغة 25.7 في المئة من سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ولكن ابل زادت حصتها بنسبة 2.1 في المئة خلال هذه الفترة وكان ذلك قبل اطلاق آيفون 5 من أبل.