أعلنت سامسونغ عن مواعيد منتداها السنوي، وتعهدت بالكشف عن مفاجآت كبرى، ما أثار تكهنات بأنها قد تطلق هاتف سامسونغ غالاكسي إس 4 في شباط( فبراير) المقبل بموناكو.


مع أن سبق لشركة سامسونغ أن أطلقت هاتفها غالاكسي إس 3 في أواخر أيار (مايو) الماضي، إلا أن الشائعات التي تتحدث عن قرب إطلاق الشركة للجيل الجديد من هذا الهاتف (غالاكسي إس 4) مثارة منذ عدة أشهر بالفعل. وسبق للشركة أن أجبرت من قبل على نفي ما تردد عن عزمها طرح هاتف إس 4 في لاس فيغاس خلال كانون الثاني( يناير) المقبل. ويتوقع الآن أن يقام منتدى سامسونغ في موناكو خلال الفترة ما بين الـ 4 والـ 6 من شهر شباط (فبراير) المقبل، ليحل محل المنتدى الأوروبي الذي أقيم العام الماضي، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر عن توقعات بإماطة النقاب عن مجموعة مفاجآت كبرى.

وتم تسريبات بعض المواصفات التي قد يخرج عليها هاتف إس 4، كشاشات العرض المرنة ( رغم إعلان الشركة أنها لن تنتجها بكميات كبيرة)، وشاشات الإتش دي ( عالية الجودة ) وكاميرا بدقة 13ميغا بيكسل والشحن اللاسلكي وخيارات الدفع المتنقل. ومع هذا فإن الشركة تريد على الأرجح أن تعلن عن هاتفها الجديد أمام مؤتمر الهواتف النقالة العالمي الذي سيقام في مدينة برشلونة الاسبانية في نهاية شهر شباط (فبراير) المقبل، رغم بعض الشائعات التي تتحدث عن أنها ستنتظر حتى نيسان(أبريل) لكي تتمكن من تقييم المنتجات التي يتوقع أن تطلقها الشركات المنافسة الفترة القادمة.