عادت بيونسيه الى المسرح، خلال شهر ايار/مايو الماضي، من خلال ثلاث حفلات في Atlantic City ، بعد خمسة أشهر على إنجابها لطفلتها. وقد ظهرت بجسم رشيق وإعترفت بفقدان 27 كيلوغراماً.

_____________________________________________________


أحييت المغنية بيونسيه ثلاث حفلات في Atlantic City ، بتاريخ 25 ، 26 و 27 شهر ايار/مايو الماضي. فهذه النجمة لم تحيي أي حفل منذ عدة شهور بسبب حملها بإبنتها quot;بلو إيفquot; التي ولدت في شهر كانون الثاني/يناير الماضي. وعندما قررت العودة الى المسرح عملت على إستعادة رشاقة جسمها السابقة، ففقدت 27 كيلوغراماً في فترة تمتد على نحو خمسة أشهر بعد الإنجاب. وقد صرّحت، حال إعتلائها خشبة المسرح، قائلة:quot; لا يمكنكم تخيّل المجهود القوي الذي قمت به من أجل خسارة 27 كيلوغراماًquot;.


تضحيات كبيرة قامت بها بيونسيه لإستعادة جمال جسمها وشكله المتناسق والجذّاب، وقد إستعانت بالمدرّب الرياضي quot;ماركو بورغيسquot; الذي أخضعها لجلسات خاصةبالقلب وبنحت الجسم لخمس مرات في الأسبوع. كما أنها إتبعت نظاماً غذائياً قاسياً يعتمد على السلطات وتصاحبه ساعات من السير على آلة المشي. وقد أشارت على المسرح أيضاً، قائلة:quot; جعلوني أسير على آلة المشي وآكل السلطة. إنني أكره السطاتquot;.


لقد نجحت فعلاً النجمة المتألقة بيونسيه في ما فعلته. والمجهود الكبير الذي قامت به لإنقاص وزنها وإستعادة جماله ورشاقته لم يذهب سدىً. ولقد كانت، طيلة العرض الذي قدمته، على مستوى إنتظار الجمهور لها وتشوّقه لسماع صوتها ورؤيتها على المسرح. فأمام آلاف المشاهدين المعجبين قدمت عرضاً رائعاً وإستثنائياً.