فازت إنفينيتي إيميرج-إي EMERG-E، التي تُعتبر أول سيارة رياضية كهربائية إختبارية مطوَلة المدى ومزودة بمحرك مثبَت بوضعية وسطية من إنفينيتي، بجائزة مرموقة مقدمة من مجلس التصميم الألماني.


أعلن عنالسيارة الإختبارية التي كانت قد أُطلقت خلال معرض جنيف للسيارات في وقتٍ سابق من العام الحالي والتي نالت ترحيباً عالمياً، كفائزة في فئة السيارات الإختبارية من مسابقة العلامات التجارية في صناعة السيارات 2012، وهي مسابقة عالمية للعلامات التجارية للسيارات، كما أنها تُعتبر الآن حدثاً رئيسياً في صناعة السيارات.

تُعبر الجائزة، التي ستُقدم خلال حفل سيُعقد ضمن معرض Mondial de Lrsquo;Automobile في باريس خلال 27 من شهر أيلول (سبتمبر)، عن التفوق والإبتكار في تصميم المنتجات، وهي تحتفل بالمقاربة التصميمية المنعشة والمتقنة لعلامة إنفينيتي التجارية التي تبرز من خلال الإنحناءات الأيروديناميكية العالية التطور لإنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e. وتُعتبر هذه الجائزة أحدث علامة فارقة حققتهاهذه السيارة الرياضية المتقدمة للغاية، كما أنها دليل مادي على نيَة إنفينيتي بإنتاج طراز جريء يليق بوعد علامة إنفينيتي التجارية المتمثل بالأداء الملهم. وخلال شهر حزيران (يونيو)، نفَذ نموذج عامل بشكلٍ كامل من إنفينيتي إيميرج-إي Emerg-eظهوراً عالمياً جريئاً خلال مهرجان غودوود للسرعة، بقيادة سائق فريق رد بول ريسنغ في سباقات الفورمولا واحد، مارك وبر.