ستعرض سيارتان تابعتان للشخصية التلفزيونية البريطانية الشهيرة جيمي سافيل للبيع في المزاد العلني لصالح الجمعية التي تحل اسمه.

بينما سبق للشخصية التلفزيونية البريطانية الشهيرة، جيمي سافيل، أن حصل على العديد من الهدايا التذكارية طيلة حياته الممتدة على مدار 85 عاماً، بدءً من أفخم أنواع السيجار و انتهاءً بقطع مجوهرات تناسب الرجال، من المنتظر أن تنظم شركة DREWEATTSمزاداً على نسبة كبيرة من تلك التشكيلات الرائعة، وذلك لتجميع أموال لصالح جمعية السير جيمي سافيل الخيرية في الـ 30 من الشهر الجاري.
ويعتقد أن القطعة الأبرز التي ستعرض في المزاد هي السيارة التي كان يحبها سافيل كثيراً وهي رولز رويس كورنيش، إلى جانب سيارته الصفراء الشهيرة بي إم دابليو ايسيتا. وتعد السيارة طراز quot;كورنيشquot; هي السيارة رقم 46 من الموديلات البالغ عددها 56 ويطلق عليها quot;آخر الخطquot; التي قامت رولز رويس بإنتاجها بمناسبة انتهاء 56 عاماً من الإنتاج في مصنعها الموجود في كرو. وبينما تتميز السيارة بالعديد من المزايا، فإن تقديرات تشير إلى أنها قد تباع بمبلغ يتراوح ما بين 60 إلى 90 ألف إسترليني. ومن الجدير ذكره أيضاً أن سافيل سبق له شراء سيارة بي إم دابليو ايسيتا 300 بلاس في العام 1965. ويبدو أنها جُدِّدَت بعد أن تم تزويدها بهيكل خارجي جديد من جانب لي تيرنهام، أمين سجل نادي أصحاب سيارات ايسيتا. ومن المتوقع، كما تشير التقديرات، أن يتراوح السعر الذي ستباع به السيارة ما بين 5 إلى 8 آلاف جنيه إسترليني.