ظهرت مجموعة كبيرة من النجوم، مؤخراً، وهي تجلس في المقاعد الأمامية أثناء العروض التي تضمنها أسبوع نيويورك للموضة.

وتضمنت قائمة الضيوف الكثير من الأسماء اللامعة، التي كان من بينها سيرجي برين، أحد مؤسسي شركة غوغل، الذي حضر مع المصممة ديان فون فروستنبيرغ، وهما يرتديان نظارات غوغل، لمشاهدة البروفة الخاصة بتشكيلتها لربيع وصيف 2013.

وحضرت عرض تيبي النجمة سولانغي نوولز وبرفقتها إبنها. كما حضرت الممثلة جيسيكا شاستين رفقة رئيسة تحرير مجلة فوغ، آنا وينتور، في عرض ألتوزارا.

وظهر النجم دافيد بيكهام إلى جوار كل من المغنية ناتاشا بيدينغفيلد ورئيس أديداس اريك ستامينغر قبيل العرض الخاص بتشكيلة واي- 3 لربيع وصيف 2013.

وحضرت كذلك النجمة جوان ريفرز وبرفقتها ابنتها ميليسا ريفرز. وكان من الحاضرين أيضاً النجم مارك روفالو خلال العرض الخاص بماركة زيرو بلس ماريا كورنيجو.

كما حضر مايكل ستيب وأليشيا كيز العرض الخاص بماركة ايدون. وفي العرض الخاص بشيري هيل حضرت ملكة جمال أميركا للعام 2012 أوليفيا كولبو برفقة دونالد ترامب.

وحضر أيضاً النجم ريكي مارتن العرض الخاص بالمصمم مارك جاكوبز. وشوهدت الممثلة سارة جيسيكا باركر والمنتج أندي كوهين في العرض الخاص بديان فون فروستنبيرغ. إلى جانب مغني الراب إيه إس إيه بي روكي الذي حضر عرض ألكسندر وانغ.

وكذلك المغنية والشخصية التلفزيونية بولا عبدول ومعها أحد الضيوف في عرض تشكيلة كارولس ميلي لربيع وصيف 2013. بالإضافة لكل من تايسون كاندلر في عرض ألتوزارا، والسباح الأولمبي الأميركي ريان لوشت في عرض ريبيكا مينكوف، والنجمة والممثلة الحسناء روز بيرن التي حضرت العرض الخاص بجيل ستيوارت.