ارتدت نجمات عديدات من تصاميم المصممة المشهورة هويدا البريدي، خلال وقوفهن على السجادة الحمراء، في خلال مهرجان دبي السينمائي، وهي وصفت الممثلة كيت بلانشيت بأنها الأكثر أناقة في المهرجان.


دبي: أشادت مصممة الأزياء الشهيرة هويدا البريدي بأناقة النجمة العالمية كيت بلانشيت، إبان افتتاح مهرجان دبي السينمائي، قائلة: quot;مقارنة مع نجمات عالميات سبقن كيت بلانشيت لحضور المهرجانات العربية، وارتدين تصميمات أقل من عادية وبسيطة لدرجة تُشعرنا بأنهنّ مستخفّات بالمناسبة أو لا يعرفن مدى اهتمام الدول العربية بالموضة، كانت إطلالة بلانشيت راقية ومتميزة جدًا، إذ ابتعدت عن البهرجة، وركّزت على سحرها الخاصquot;.

واضافت: quot;حين أقول عن بلانشيت أنيقة فهذا لا يعني أن فستانها كان الأجمل، بل عرفت كيف تختار إطلالتها بشكل متناسق مع شخصيتها ومع طبيعة المهرجان والبلد المضيفquot;.

لكل منهن زيها

وعن النجمات اللواتي ارتدين أزياءها في المهرجان، قالت هويدا: quot;لقد ارتدت من تصميمي النجمات نسرين طافش وميساء مغربي وديمة الجندي، وجميعهنّ لفتن الأنظار بأناقتهنّ على السجادة الحمراءquot;.

أضافت: quot;اخترت لكل منهنّ التصميم الذي يتلاءم مع شخصيتها، فمثلًا تبدو نسرين دائمًا كالأميرات في القصص بجمالها الآسر وأنوثتها الأخاذة، لذا صممت لها فستانًا متوافقا مع الموضة وملائمًا لجمالها ورومانسيتها.

أما ميساء فاخترت لها تصميمًا ضيقًا يجمع اللونين الأحمر والأسود، ويظهر قامتها الجذابة، فيما كان تصميم ديمة مكشوف الكتفين، يتماشى مع أحدث قصات الموضة وشخصيتها الرقيقةquot;. وأكدت البريدي أنها ما زالت منشغلة بالتصميم لعدد من النجمات اللواتي سيرتدين من أزيائها في أيام المهرجان، بما فيها الحفل الختامي، ومنهنّ يسرا ودرّة.